منتديات المنطقة الشرقية

منتديات المنطقة الشرقية (http://www.66a66.com/vb/index.php)
-   منتدى منبع الروايه (http://www.66a66.com/vb/forumdisplay.php?f=62)
-   -   رواية والله واحشني زمانك / روايتي الاولى (http://www.66a66.com/vb/showthread.php?t=5995)

روحي بروحك 2009-08-03 01:52 PM

رواية والله واحشني زمانك / روايتي الاولى
 
السلام عليكم ورحمة الله وبركاااته

مساء الخير والاحساس والطيبة لكل اعضاء منتدى المنطقة الشرقية

في البدايه حآآآبه اقوول انه الرواية هذي كتبتها وما كنت حاطة في بالي اني

احطها في اي منتدى

لاني كنت اكتب اوقات الفراغ ولاني من محبي الكتابة بس

لكن صاحباتي شجعوني على كتابتها في المنتدى

طرحي للروايه هذي متواضع وبسيط

بس اتمنى القى تشجيع منكم لاني لسى في البدايه

اشكر كل صاحباتي شلة همسة شقاوة على تشجيعهم لي

واشكر الهوى شرقي ايضا لانها اقنعتني بطرحها هنا

واترك لكم الروايه لقراءتها

تحياتي للجميع

:)

آلهَوْى شَرْقَي 2009-08-03 02:02 PM

جووجوو

آنا آنتظر و بقرآها ان شاء الله

بس عجلي علينآ :)

روحي بروحك 2009-08-03 02:04 PM

شخصيات القصة:
عائلة محمد ((ابو نواف))
الابناء
نواف:22 سنه اخوهم من ابوهم طالب جامعي يدرس في جامعه الملك سعود ادارة اعمال شاب حنون على اخواته
واكثر شئ حنون على شذى ويعتبرها تؤام روحه وهذا اهم شئ متفهم وحبوب من كل اللي يعرفونه
شذى:18 سنه ثالث ثانوي علمي بنت فيها رومنسيه واحيانا تصير مرجوجه
طلال:17 سنه ثاني ثانوي علمي ولد مرجوج ويحب يلعب كورة وحلمه يلعب في المنتخب ^_^
ريما:15 سنه ثالث متوسط بنت متقلبة المزاج تحب الرجه وخصوصا اذا كانت مع بنات عمها
بندر:اخر العنقود 10 سنين ولد ذكي جدا ويفهم كل شئ لكنه حساس جدا

عائلة العم عبدالرحمن ((ابو فيصل))
الابناء
فيصل:23متخرج من الكليه العسكريه ويشتغل في قوات الامن
بدر:20 سنه خلص الثانويه وفضل يشتغل بدل ما يكمل الدراسه لانه من وجهة نظره الشغل اهم من الدراسه
سجى وسلمى تؤام مختلف :17 سنه ثاني ثانوي ادبي بنااااات عندهم انواااع الفللله والرجه لكن سجى بنت هاديه
وعاطفيه لدرجه كبيرة

عائلة الخاله ندى (( ام فهد))
الابناء
فهد:23 متخرج من الكليه الصناعيه ويشتغل مع ابوه في الشركة
ربــــى:22 سنه متخرجه من الجامعه
حسن:17 سنه ثاني ثانوي علمي

الجزء الاول
كانت جالسه بغرفتها تغني وتدندن من كثر الطفش اللي فيها قامت واخذت جوالها من فوق التسريحه ودقت على
صديقتها هند
شذى:مراااحب هنووو
هند:هلا وغلا بشذو كيفك يا عسل
شذى:تمام والله يا قلبي كيفك انت وكيف توديعك للاجازة
هند:بالله لا تذكريني هذا آخر يوم نقضيه بدون سيرة هالخبله
شذى:هههههههههههه حلوووة منك الحين المدرسة صارت خبله
هند:ايه خبله وبقووووة بعد
شذى:ترى انا مرررة طفشانه ابيك تجين عندي وش رايك
هند:اكلم ماما وارد لك خبر
شذى:اوكي بس لاتطولي كلميني على طول لما توافق
هند:حاضر ياستي يالله سلالالام
شذى:مع السلامة
خطر في بالها تعزم صاحباتها في البيت عشان يفلوها قبل دوام المدرسة نزلت من الدرج وهي تجري بسرعه
وتقوووول ماااااااام دادي
ابو نواف و ام شذى: اش فيك طااااايرة يا بنتي
شذى:طلبتكم قولوا تم
ابو نواف وام شذى:اذا قدرنا بنفذه لك
شذى:ابغى اعزم صاحباتي في بيتنا الحين هاااااا وش قلتوو ؟؟
ابو نواف:انا ما عندي مانع
ام شذى:بكره راح تشوفينهم ماله داعي تعزمينهم
شذى:مااااام الله يخليك
ام شذى:خلاص يا شذى لاتطفشيني
شذى:داادي كلمها خليها ترضى
ابو نواف:لاتكسري بخاطر بنتك خليها تستانس
ام شذى:طيب خلاص اعزميهم
شذى:الله وناااااااااااسه Thanks for every thing
ابو نواف:ههههههههههههه مرجوووجه هالبنت
ام شذى:بتعقل لاكبرت
طلعت لغرفتها وهي تجري وعلى طول اخذت جوالها ودقت ع البنات عشان يجوووون
بعد كم ساعة وصلوا صاحباتها للبيت
شذى:ياهلا ويامرحبا نوركم طفى الكهرباء
ديمه:منور بأهله وبعدين لا تقولي كذا اخاف تنطفي الكهرباء عندكم في البيت الحين
البنات:هههههههههههههههههههههه ايه والله صادقه
شذى:الله يقطع بليسك يا شيخه يالله سريع على فوووق بنفلهاااا ع الاخر



اليوم الثاني في البيت
ام شذى:شذذذى انت للحين ماقمتي يالله قووومي بسرعه اخوانك كلهم قاموا الا انت
شذى:ماااااااااام خليني انام شوي الله يخليك
ام شذى:انا بروح الحين ولو رجعت ومالقيتك صاحيه يا ويلك مني
شذى:ياربي بدات المعاااناة رجعنا لنفس الهم متى ياربي اخلص وافتك من المدرسه افففففففف
قامت وراحت للحمام وانتوا بكرامه واخت دش دافئ وطلعت لبست مريول المدرسة وصلحت شعرها ونزلت تحت
شذى:بونجور ((صباح الخير))
الكل:صباح النور
ابو نواف:هلا والله ببنيتي
شذى:هلا فيك يبه
ريما:بدري عليك كان كملتي نووم
شذى:يالله صباح خير كيفي انت وش دخلك فيني
طلال:من جد ملقوفه اعوذ بالله
ريما:لقافه فيك انت وش دخلك بيني وبين شذى
طلال:ليتك بس تكوني مثلها اخوات بس وش جاب العسل للبصل
ريما:والله انت البصل موب انا
ام شذى:خلالالالالاص انتوا ماعندكم غير الهواااش
ريما:هو اللي بدا
شذى:ياربي كيف نسيت قامت شذى من على الطاوله وراحت جري لغرفتها
ريما بلقافه:بروح اشوف وش فيها
طلال:ياشين اللقافه بس
ريما:اقول نقطنا بسكاتك بس وركضت ورى شذى عشان تشوف اش عندها
ابو نواف:قوليلها بسرعه 10 دقائق وبنروح
دخلت غرفتها مستعجله تدور على جوالها لحقتها ريما ودخلت وراها
ريما:وش فيك مستعجله كذا
شذى:انت وش جابك انزلي تحت
لقت جوالها اخذته وفتحته تدور بين الارقام
ريما:آآهااااا يعني نسيتي تكلمي حبيب القلب وانا اقول وش فيها البنت مربوشه
شذى:ايوه نسيت عندك مانع والحين يالله برى وطلعتها برى الغرفة وقفلت البااااب
ريما:هييين
كانت واقفه وتنتظر الرد
نواف بصوت مبحوح:الـووو
شذى:هلا وغلا بحبيب قلبي
نواف:ههههههه هلا فيك
شذى:نوافوووه للحين نايم يالله قووم وراك جامعه
نواف:انا جامعتي ع الساعه 8 والحين انت مقومتني بدري
شذى:يا حليلك يعني على بالك ما اعرف سوالفك انت تقعد ساعة على بال ماتضبط شكلك مع انك تهبل من غير
ما تسوي شئ
نواف بغرور:احم احم يازيني والله
شذى:اقول لايكثر بس ترى هذي كلها مجامله
نواف:افاااا يعني اهون عليك
شذى:لا ما تهون بس يمدحون التواضع يالله بس قوم ترى بتتأخر
نواف:شذى خليني انام ساعة واوعدك راح اقوم والله النوم ماكفاني
دقت ريما الباب بدفاشه وقالت:بابا يقول يالله
شذى:طيب الحين بنزل ، نوافوووه وش سويت امس اكيد سهران
نواف:ايه كنت سهران مع فيصل ولد عمي
قالت في نفسها آآآآآآآهـ يا فيصل
نواف:هلووو وين رحتي؟
شذى:معاك يالله انا بقفل رايحه للمدرسه باااااااااااي
نواف:بااااااااااايات

روحي بروحك 2009-08-03 02:06 PM

وصلت شذى للمدرسة ودخلت تدور على شلتها اول ما شافتهم راحت لهم ركض وسلمت عليهم وحده وحده
شذى:هااا بنااات كيفكم بعد سهرة يوم الاربعاء
ديمه:والله ونااااااسه بس خسارة بعد مارجعت البيت قالوا لي جابوا فلم التايتنك
امل:لا وغير كذا عرضوا افلام هنديه جديده
شذى:يعني انا وش اسوي لكم محدش ضربكم على ايدكم وقالكم تعالوا عندي
انتصار:لا ياشيخه تبي تقنعيني انك ماقعدتي تترجي فينا ساعة كامله عشان نجي لعندك
شذى:هههههههه شوي شوي وش فيكم قلبتوا علي وبعدين انا كنت امزح يعني حرام
امل:لا مو حرام بس مرة ثانيه لما نجي عندك تفتحي التلفزيون
شذى:طيب طيب فهمت
هند:بنااااات كيف نفسيتكم لهذي السنه
ديمه:والله انا نفسيتي شبه متفائلة بس مرة خايفه
انتصار:وانا نفس الشئ
شذى:انا بقوم امشي من يجي معي
امل وهند:يالله قومي
وهم ماشين شافوا سجى وسلمى
سجى:هااااااي صبايا كيفكم
البنات:بخير والحمدلله كيفكم انتوا
سجى وسلمي:تمام التمام
شذى:اقووول على وين رايحين؟
سلمى:بنروح نشوف وين بتكون فصولنا
هند:تصدقوا آخر شئ افكر فيه
شذى:قولوا يارب
هند وامل:يارب
شذى:نكون في فصل واحد
هند وامل من قلبهم:ياااااااااااااااارب


قام نواف على صوت المنبه وطالع في الساعة اووووووه الساعه 9 ياربي اتأخرت بالمرة والحين الشوارع زحمه
وش يفكني من لسان الدكتووور
قام وجهز نفسه ع السريع ونزل لسيارته دق جواله ورد عليه بسرعه
لؤي:الووو نواف
نواف:هلا لؤي
لؤي:وينك يا رجال المحاضرة بتبدا
نواف:راحت علي نومه تدري لاني كنت سهران مع فيصل واليومقمت متاخر والحين الله يعيني ع الزحمة والله
المفروض يخترعون سيارات جوويه عشان الواحد ما يتأخر
لؤي:هههههههههههههه الله يقطع ابليسك المهم الحين لاتتأخر
نواف:جاااي بالطريق سلالالالام
لؤي:مع السلامه

عند ديمه وانتصار كانوا جالسين يسولفوا ومندمجين مع بعض جاءت من وراهم شذى وقالت بوووووو
البنات:بسم الله فجعتينا وجع ان شاء الله
شذى:ههههههههههه حرام عليكم تتمنون لي الوجع
هند:لالالا كله ولا زعل شوشو ما ارضى عليها
شذى:احم احم شفتوا بس
هند:صدقت نفسها يالله بس انقلعي
شذى:مالت عليكم بس

في الجامعه عند نواف وصل بعد الزحمه اللي كانت في الطريق ودخل للقاعه
الدكتور:بدري كان تاخرت شوي المحاضرة بدات من نصف ساعة وانت حضرتك توك جاي
نواف:انا اسف بس اضطريت اتاخر شوي
الدكتور:ليش وش عندك؟
نواف:كان في حادث في الطريق عشان كذا اتاخرت
الدكتور:وش يثبت لي انك ماتكذب
نواف توهق وقال:اسال رجال المرور اللي في طريق الملك فهد
الدكتور:ان تأخرت مرة ثانيه ما راح تدخل فاهم
نواف:فاهم
راح نواف وجلس جنب لؤي وقال مابغى يفكني
لؤي:هههههههههههههههه مرة ثانيه نام بدري وخل عنك السهر
نواف:الله يالمؤدب من متى تنام بدري؟
سالم:منذو مبطي
نواف:ايه هييييين


ام شذى:ابو نواف ولدك بندر للحين مارجع للبيت
ابو نواف:كيف المفروض يكون في البيت من نص ساعة
ام شذى:اقولك مارجع روح شوف وينه ترى ان مارحت انا بروح المدرسة مو بعيدة
ابو نواف:انت مجنونه كيف تروحي مدرسة اولاد انا الحين بروح واشوف وش صاير
اول ما قفل استأذن وهو نازل للسيارة رن جواله وكان رقم غريب رد ابو نواف
ابو نواف:نعم
.........:انت ابو بندر
ابو نواف:ايه نعم انا ابو بندر خير ان شاء الله
المدير:معاك مدير المدرسه بس نبغاك تجي المدرسه
ابو نواف:ان شاء الله نص ساعة واكون عندكم

دخل ابو نواف غرفه المدير وسلم عليه وجلس
ابو نواف:خير ان شاء الله وش فيه بندر
المدير:حصلت مشكله بينه وبين حسام ولد مدرس الرياضه
ابو نواف:آآهااا ولد المدرس ايووه ومن الغلطان
المدير:الى الان انا مو عارف من الغلطان المدرس يقول كلام وبندر يقول كلام
ابو نواف:طيب وين بندر الحين
المدير:بندر واقف برى
ابو نواف:طيب انا ودي اتفاهم مع المدرس وياليت لو يكون بندر
دخل بندر ومعا مدرس الرياضة وكل واحد قال اللي عنده
ابو نواف:بندر انت لما صدمت في حسام كان معاك احد
بندر:ايه كان في بعض الطلاب
ابو نواف:طيب هم موجودين ولا لا؟
بندر:مدري بس بروح اشوف هم فيه ولا لا؟
المدير:اتفضل
راح بندر يشوف الطلاب اللي كانوا واقفين معه والمدرس كان مرتبك شوي لانه عارف انه ولد مكبر الموضوع
رجع بندر ومعه 3طلاب
المدير:قولوا لنا وش اللي صر بالضبط
الطلاب قالوا انه حسام اتطاول على بندر
كان بندر ساكت ومتأمل انه يطلع من الموضوع ويكون حسام هو الغلطان
المدير:يا استاذ طلع حسام هو الغلطان وانت وولدك ظلمتوا بندرواللي لازم يصير انك انت وحسام تعتذروا من بندر وابوه
المدرس:انا آسف يا ابو بندر واسف يا بندر والحين بجيب حسام عشان يعتذر منكم
ابو نواف:انا مسامحك وبندر نفس الشئ وماله داعي تجيب حسام بس ياليت تتأكد مرة ثانيه من الموضوع قبل
ما تعاقب ولدي والحين انا اترخص
طلع بندر وابوه من المدرسة وراحوا للبيت
في البيت كانت ام شذى خايفة وقلقانه على ولدها مسكت سماعه التلفون عشان تكلم ابو نواف وتعرف ليش اتأخر
في نفس اللحظة دخل بندر وابوه للبيت ركضت ام شذى لولدها وحضنته وقالت:وينك ياولدي؟ وش فيك؟
صاير لك شئ؟
ابو نواف:وش فيك ع الولد خليه يروح يرتاح والحين انا اقول لك وش اللي صار

روحي بروحك 2009-08-03 02:07 PM


كان فيصل جالس بغرفته يفكر وبعدين قال:ادق على نواف لا اكيد الحين هو في الجامعه الله يعينه بس
بعد كذا نام فيصل للمغرب دخل عليه بدر متكشخ ولابس ومتعطر شكله طالع توووحفه
بدر:فيصل فصيييل يالله قوووم الناس صلت المغرب وانت للحين نايم
فيصل:الله يرحملي اهلك اطلع ما راح اقوم الحين
بدر:اقولك قووم قبل ما انادي لك الوالد
فيصل:يا اخي انت ما تفهم اقولك اطلع وانا راح اقوم
بدر:مانيب طالع لين تقوم اقولك الناس صلت المغرب
فيصل:انت ما وراك شئ الا انا روح شف شغلك قبل ما اقوم عليك
بدر:هيييين انا اوريك
فيصل:خوفتني اقول اطلع بس وقفل الباب وراك


قام نواف من النوم وصلى المغرب وفتح جواله شاف 6 مكالمات لم يرد عليها احد
نواف: افففف افففف من اللي متصل علي الظاهر اني رجل مهم وانا مدري
فتح جواله شاف 4 مكالمات من شذى و مكالمتين من رقم غريب
نواف:غريبه شذى داقه علي 4 مرات خير ان شاء الله دق عليها وهو مستغرب
نواف:الووو شووشووو
شذى:هلا نواف
نواف:كيفك؟ عساك بخير
شذى:مو بخير
نواف:يؤ يؤ يؤ خير ان شاء الله من زعلك؟
شذى:زعلانه منك يعني ارسلت لك رساله وسائط وما دقيت علي ولا قلت لي وش رايك فيها
نواف:ههههههههههههههههههههههههه
شذى:وش فيك تضحك؟
نواف:كل ذا الزعل عشان رساله وسائط والله انك فاضيه
شذى:طيب يا نواف ماعادني متصله عليك مرة ثانيه ولاني مرسله لك شئ
نواف:افااااا تزعلين مني وانا اخوك حبيبك وعشان ترضين علي نهايه الاسبوع بكون عندكم
شذى:الله ونااااااااااسه نواف تتكلم من جد ولا تكذب علي
نواف:ان شاء الله بكون عندكم وعلى فكره صوتك حلووو ما يحتاج اقيمك يعني
شذى:يسلمووو هذا من ذوقك
نواف:ياعيني ع اللي يستحي
شذى:يعني انت ماتعرف اختك من يومي استحي


فيصل كان نايم دخل بدر عليه وفي يده كاسه مويه بارده وقال انا اوريك يا فصييل تطردني من غرفتك هاااا
طش المويه على فيصل وخرج من الغرفه بسرعه وهو طالع صدم في سلمى
سلمى:بسم الله فجعتني وش فيك طالع من غرفه فيصل وانت خايف
بدر:تعالي بسرررررررعه مسك يدها ونزلوا بسرعه للصالة وقالها عن السالفه
سلمي:هههههههه حرام عليك والحين انت مالقيت الا فيصل تسوي فيه هالحركه الحين يقوم الدنيا علينا
بدر:خليه انا الحين بطلع يعني ما راح يشك فيني لاني مو موجود
سلمي:والله انك مرجوج رج مو طبيعي
طلع فيصل من غرفته وهو يصارخ ويقول : بدر يالنذل تعاااااااااااال والله لا اوريك انا عارف انه انت اللي طشيت
علي الموويه
سلمي:هههههههههههه سامع وش يقول ؟
بدر:ههههههههههههههه يالله انا طالع ولا اوصيك لو جاء سألك قولي ماتدرين يالله باااااااااااي



كان نواف يناظر في الرقم اللي مو عارف حق مين ما اهتم وجلس يرتب الكتب اللي يبغاها للجامعه ويكتب قائمة
بالكتب اللي محتاجها رن جواله وكان هذا نفس الرقم اللي مايعرف حق مين
رد نواف وقال: نعم
..........: انت نواف
نواف:ايه نعم انا نواف من معي
.........: معاك سووسوو
نواف:من عطاك رقمي
سارة:انا صراحه معجبه فيك اقدر اكلمك مرة ثانيه
عصب نواف وقال:لاتتصلي مرة ثانيه علي فااااهمه وبعدين انت ماتخافي على نفسك وعلى سمعه اهلك وقفل في
وجهها
قالت بتهديد:هييين يا نواف والله لاتندم وراح تشوف
نواف:اعوذ بالله من وين طلعت لي هذي بعد


دخل بدر للمجمع اللي يشتغل فيه وكالعاده البنات اللي هناك مايستحون على وجههم لازم يسون حركات للشباب
كان بدر ماشي ومطنش وكان فيه بنتين وراه
خلود:شوفي هذا كيف شايف نفسه
نوف:تتحديني اكسر راسه
خلود:عارفتك تسوينها
راحت نوف عند بدر وقالت:لو سمحت ممكن دقيقة
قال باستغراب:نعم!!
نوف:لا بس حبيت اتكلم معك شوي
ناظر بدر فيها بأستحقار ومشى لحقته نوف وطشت عليه الببسي اللي في يدها وراحت مع صديقتها خلود
وهي تضحك
بدر: قليله ادب والله او انك مو بنت كأن وريتك مقامك يالحقيرة


رجعت سجى من المكتبه وجاءت سلمى لعندها وهي تجري ومسكت يدها وراحوا جري ع الغرفة قفلت سلمى
باب الغرفه
سجى:وش عندك؟
سلمى:فاتك نص عمرك بدر طش مويه على فيصل وهو نايم
سجى:ليييييه؟؟ وبعدين مايصير فيصل اخونا الكبير والله عيب
سلمى:فاتك شكله وهو طالع من غرفته معصب ويصارخ والله يموت ضحك
سجى: انا اوريك انت وبدر ان ماعلمت عليكم فيصل ما اكون سجى
سلمي:هييي تعالي وين بتروحي والله انت شكلك بتفضحينا والله لو درى بدر بيزعل علينا
سجى:اوكي ما راح اعلم بس بشرط
سلمى:اللي هو
سجى:ترتبي لي ادواتي وتساعديني في حل الواجب طول الترم
سلمى: لا والله
سجى:اجل تحملي اللي بيجيك انت وبدر
سلمى:لالا خلاص موافقه والله انك نذله محد يقول شئ
سجى:هههههههههههههههههههه



ام شذى:السلام عليكم كيفك يا ام فهد؟
ام فهد:الحمدلله بخير كيفك انت؟
ام شذى:والله بخير وينكم من بعد زواج ولد ام فوزيه ماسمعنا صوتكم
ام فهد:والله انتي عارفه مشاغل الدنيا والحين بدات المدارس الله يعين
ام شذى:ايه صحيح بدات المدرسة وبدات قومه الصباح اكثر شئ يقهر لما تجي تقوميهم من النوم كل واحد نومه
اثقل من الثاني
ام فهد:اما انا الحين ما اقوم احد غير حسن اما فهد يقوم لوحده ريحني الله يريحه
ام شذى:والله يابختك عقبال اللي عندي يكبروا ويتحملوا مسؤليه انفسهم
ام فهد:وش رايك في نهايه الاسبوع نروح لاستراحه نغير الروتين
ام شذى:والله فكره حلوة انا راح اكلم ابو نواف وارد عليك
ام فهد:انتظر ردك علي يالله في امان الله
ام شذى:مع السلامه



دق فيصل على نواف
فيصل:الووو
نواف:هلا فصولي
فيصل:فصولي بعينك شايفني بزر حتى تقولي فصولي
نواف:ههههههههه هدي اعصابك وش فيك معصب كذا
فيصل:منك ومن بدر اللي طش المويه علي وانا نايم
نواف:هههههههههههه وانت وش اللي خلاك تشك في بدر
فيصل:هذي حركات بدر مافي غيره يسوي هالحركات
نواف:خليك من بدر الحين بقولك شئ
فيصل:وش عندك؟
نواف:اليوم دقت علي وحده وقالت قاطعه فيصل وقال:عيب يا نواف كيف تكلم بنت وانت ماتعرفها هذي
حركات مراهقين مو حركات واحد عاقل مثلك
نواف:فيصل انت ما تركتني اكمل كلامي على طول شكيت فيني واتهمتني بشئ مستحيل اسويه يا فيصل انت اكثر
واحد تعرفني وانا عارف اني لو أذيت بنات الناس ممكن في يوم من الايام خواتي يتأذون
فيصل:سامحني ياخوي المفروض ما اشك فيك
نواف:ما عليه انت اخوي وصاحبي بس بقولك وش صار
قال نواف لفيصل كل شئ واندهش فيصل من اللي صار وقال:احسن انك ماعطيتها وجه ولا كان اتمادت اكثر
نواف:المشكلة انها تعرف اسمي واللي محيرني كيف جابت رقمي
فيصل:المهم اذا دقت عليك مرة ثانيه لاترد
نواف:هذا اللي راح يصير



دخل ابو فهد لغرفه ربى
ابو فهد:وش ذي الحوووسه يا ربى
ربى:ماعندي شئ قلت اغير من ترتيب الغرفه شوي
ابو فهد:اهااا طيب وين فهد
ربى:جالس بالصاله ع التلفزيون
الانوار كلها مقفلة وفهد جالس يتابع فلم مرعب دخل ابو فهد وقال:فهد وش فيك مقفل الانوار
فهد:اتابع الفلم
ابو فهد:انت ما وراك شئ
فهد:لا والله ما عندي شئ
ابو فهد:عندي لك مفأجاة قريب ان شاء الله راح تعرفها
فهد:وش هي يا يبه؟؟؟
ابو فهد:اقولك مفأجاة ولما يجي وقتها راح تعرف
فهد مستغرب وقال وش هذي المفأجاه اللي لها وقت محدد هز كتوفه وقال مصيري بأعرف ورجع يتابع الفلم
مرة ثانيه



بعد اللي صار لبدر رجع للبيت وهو معصب ومتنرفز طلع لغرفته وكان يفكر كيف ينتقم من هذيك البنت المهم دخل وغير
ملابسه وعدل شعره ورجع للمجمع مرة ثانيه وهو داخل شاف البنت مرة ثانيه ابتسم وقال هين انا اوريك
راح لمحل الجوالات اللي يشتغل فيه دخل وسلم على زميله وهو مبتسم ومبسوط
متعب:غريبة وش هالابتسامه اللي شاقه وجهك
بدر:فرحااان ياخوي ومبسوط لاني راح انتقم من شخص بطريقتي الخاصة وارد له الصاع صاعين وضحك ضحكة شيطانيه
متعب:بدر انا حاس انك راح تسوي شئ كبير قول وش تفكر فيه؟؟
بدر:بعدين بقولك مو الحين ، الا اقول الزبائن اللي امس وصونا على آخر الموديلات من الجوالات وصلوا ولا للحين
متعب:للحين ما وصلوا لكن البضاعه جاهزة



ام شذى:ابو نواف
ابو نواف:نعم
ام شذى:اختي ام فهد عازمتنا نهايه الاسبوع على استراحه عشان نغير جو شوي
شذى:الله ونااااااااسه صار لي فترة ماشفت ربي
ابو نواف:طيب نواف راح يكون موجود في نهايه الاسبوع
شذى:ايه صح نسيت
ابو نواف:انت تنسي نواف مستحيييييييييل
شذى:ههههههه يعني مو نسيت نسيت بس من زود الفرحه بالاستراحه تناسيت
ام شذى:عادي نروح للاستراحه وهو يلحقنا هناك
شذى:فكره حلوة بس انا مخططة نطلع انا وياه ع البحر ونروح للشلال
ام شذى:طيب والاستراحه
ابو نواف:خلاص هالمرة نروح للاستراحه ونواف لاحقين عليه
ام شذى:يعني موافق هز ابو نواف راسه يعني ايه
ام شذى:بروح ابلغ ام فهد
دخل طلال للبيت وحالته حاله ملابسه اتوسخت وحوووسه
طلال:السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
الكل:وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته
طلع طلال واخذ دش بارد غير ملابسه ونزل
ريما:هااا طلول كيف مباراتكم
طلال:حلوة
ريما:وش فيها طالعه كذا من دون نفس اكيد خسرانين
طلال:ايوه خسرنا بس لعبنا كان نظيف وبقوووة بعد
ابو نواف:كم كانت النتيجه
طلال1/2 لصالح فريق الحي الثاني بس المباراة كانت جدا رائعه واللي سجل الهدف حسن
ريما:يعني حسن ولد خالتي افضل منك بجد اسم على مسمى
طلال: من قال انه احسن مني انا كنت راح اسجل الهدف لولا انه الكورة ارتدت وجاء حسن من وراي وجاب القووول
شذى:خيرها في غيرها هذي المرة خسرتوا المرة الجايه اكيد بتفوزون



بعد كم يوم جهزت شذى شنطتها واغراضها وخذت اللابتوب معها واحتارت وش تلبس راحت لغرفه امها وقطلبت منها تساعدها
في اختيار اللبس
ام شذى:عندك ملابس تكفي 100 بنت شوفي هالفستان الابيض حلو اخيه
شذى:لالا يطلعني كأني بزرة ما ابيه
ام شذى:شوفي هالجينز طيب
شذى:لبسته قبل اسبوعين
ام شذى:يوووه يا شذى طيب شوفي هالتنورة حلوه وقصيره وشكلها خطير
شذى:يوم رحت لحفله تخرج ربى لبستها
ام شذى طفشت منها وقالت:انت كل شئ مو عاجبك اختاري بنفسك طلعت امها من غرفتها وخلتها محتارة
شذى:يالله وش البس الحين جلست تدور لين استقرت على بنطلون جينز برمودا مموج بالاخضر وبلوزة خضراء وعليها
كتابات من قدام باللون الذهبي ولبست في خصرها حزام لونه ذهبي وجزمه رياضيه وانتو بكرامه لونها اخضر اما شعرها تركته
مفتوح وحطت ربطه خضراء في مقدمه الشعر ونزلت خصل على وجهاا الصغير وحطت ميك آب خفيف وكحل اسود واخذت
اغراضها ونزلت
ريما:كلووووووووووولوووش الف الصلاة والسلام عليك يا حبيب الله محمد كلوووووولوووووش
بندر:وش فيه؟؟
ريما:نزلت العرووسه
شذى:يا ثقل دمك ياشيخه
ريما:ساعه على بال ماتلبسي كل هذا لبس يختي حتى العروسه ماتطول كذا
شذى:اقوول عن الكذب بس



فيصل:انروح للاستراحة ولا نطلع مع الشباب
نواف:لا نروح للاستراحه الشباب لاحقين عليهم
فيصل:اوكي نروح للاستراحه
نواف:انا الحين بالطريق باقي لي ساعة واوصل جده
فيصل:توصل بالسلامة ان شاء الله بس لاتتأخر علينا
نواف:لاتشيل هم يالله سلالالالام
فيصل:مع السلامه



في بيت ابو فهد الكل جهز وخلص الا حسن قال ايش يبي يكشخ ويغطي ع الشباب
فهد:يالله تراك اخرتنا
حسن:الحين جاي بس ارش عطر وانزل
طلع حسن وركبوا الاهل في السيارة وبعد نص ساعة وصلوا للاستراحه دخلت ربى وام فهد للمطبخ وجهزوا الاغراض
بسرعه قبل ما توصل العوايل

بعد كم دقيقة وصلت لعوايل للاستراحه ودخلوا البنات والامهات
ربى وام فهد:اسفرت وانورت واستهلت وامطرت ياهلا والله تو مانورت الاستراحه
ام شذى وام فيصل:ياهلا فيكم والله
ربى:هلا والله بزين البنات شرفتوا اتفضلوا
ريما:هلا فيك والله
سجى:ماشاء الله الناطقة الرسميه بأسمنا صارت ريما
البنات:ههههههههههههههههه
ربى:يالله بناااات بنروح نجلس عند المسبح مرررة المكان هنااااك رووووووعه
شذى:سويت لكم تشيز كيك تأكلوا اصابعكم وراه
سلمى:يمي يمي
ربى:عاد انا جهزت لكم معجنات وعصيرات دقيقة بروح اجيبها من المطبخ واجي
وهي رايحه للمطبخ دق فهد عليها فهد: ربى وين الاشياء اللي سويتيها
ربى:يالله عليك يا فهد انتظر شوي والله انك نشبه
فهد:طيب شوي برسلك بندر وحسن
ربى:اوكي سلالالالالام


دق فيصل على نواف لانه اتاخر
فهد:يالله انك تحي الشباب
فيصل وبدر:الله يحيك ويبقيك
طلال:شباب بنلعب كورة وش رايكم؟؟
حسن:توك جاي ارتاح شوي وخل لعب الكورة بعدين
فيصل:طلال يعشق شئ اسمه كورة
حسن:تعلمني فيه هذا لو يقولوا له تلعب في المنتخب ما يقول لا
طلال:امنيتي العب في المنتخب بس الوالد رافض هالفكرة


وقفت شذى ومشيت شوي عند المسبح وفي يدها الجوال تدق على نواف وهو مايرد عليها
شذى:غريبه نواف مايرد علي ان شاء الله خير ارسلت له مسج نواف وينك تاخرت رد علي اوكي بااااااي
راحت للمطبخ تشوف ربى وتساعدها في تجهيز المعجنات والقهوة للرجال
شذى:ربى ليه ما ناديتيني اساعدك
ربى:انت ضيفتنا يالله روحي ارتاحي
شذى:انا جيت عشان اساعدك ، على فكرة التشيز كيك اللي عملته حطيه عند الرجال لازم دادي يذوقه
ربى:بس ابوك والبقيه مالهم رب
شذى:اهم شئ دادي ونواف فديتهم والله
ربى:الله يديم المحبه عليكم
شذى:آآآآمين


كان الشارع مزحوم وفي سيارتين متصادمتين والناس واقفة تناظر في الحادث والسير معطل وجاءت الشرطة والاسعاف
اتاخر نواف وفيصل انشغل باله عليه رجع دق عليه مرة ثانيه وهالمرة رد عليه
فيصل:نواااااف وينك فيه صار لي ساعه ادق عليك ولا ترد
.........:انت اخو نواف
فيصل:ايه انا اخوه من معي
........:نواف في المستشفى لازم احد يجي ويشوفه
قام فيصل بهدوء وطلع برى عشان محد يشك فيه
فيصل:وش اللي صار بالضبط
......:انت تعال للمستشفى وبتعرف وش اللي صار
فيصل:بأي مستشفى
......:مستشفى ((..........))
فيصل:دقايق واكون بالمستشفى مع السلامه

وش اللي راح يصيييييير يا ترى بنوااااااف توقعاتكم يا حلووووووويــــــن؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
:)


الساعة الآن 10:32 PM.

Copyright © االمنطقة الشرقية Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2022, Jelsoft Enterprises Ltd.
Search Engine Optimization by vBSEO 3.6.066a66.com
::..:: منتديات ::..::

1 2 3 4 6 7 8 9 10 11 12 13 14 15 16 17 18 19 20 21 22 23 24 25 26 27 28 29 35 36 37 38 40 43 44 45 46 47 48 50 51 52 53 54 56 57 58 59 60 61 62 63 64 65 66 67 68 69 70 71 72 73 74 75 76 77 78 79 80 81 82 83 84 85 86 87 88 89 90 91 92 93 94 95 96 97 98 99 100 102