منتدى المنطقة الشرقية  
منتدى المنطقة الشرقية

لاشتراك فى مجموعة قروب خليجيات

فى صندوق التسجيل ضع أميلك بشكل صحيح ثم اضغط على اشتراك

 

مركز تحميل الشرقية                                  

ألبوم الصور

فيديو يوتيوب الشرقية

موقع ومنتدى المنطقة الشرقية

 


العودة   منتديات المنطقة الشرقية > المنتديات العامة > المنتدى العام



حساب العمر



إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع إبحث في الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 2021-10-22, 12:33 AM   #1 (permalink)
من كبار الاعضاء
 
تاريخ التسجيل: Jun 2018
المشاركات: 1,129
معدل تقييم المستوى: 155
ريم محمد محمد على الطريق
افتراضي حساب العمر


حساب العمر
هل تتساءل كيف أحسب عمري بالضبط؟ كيف أحسب عمري؟ هل تريد معرفة عمري بالأشهر أو الأسابيع أو الأيام أو الساعات أو الثواني بدقة بالغة؟ احسب عمرك بالضبط حسب التقويم الميلادي. سيتم عرض العمر المحسوب بناءً على تاريخ اليوم ، وسيتم عرض العمر الدقيق بالسنوات والأشهر سيتم عرض عمرك أيضًا في عدد الأشهر وعدد الأسابيع وعدد الأيام وعدد الساعات وعدد الثواني التي عشتها حتى يومنا هذا.

حساب العمر في تاريخ معين
باستخدام الآلة الحاسبة الإلكترونية أدناه ، يمكنك تحديد العمر بدقة. كل ما عليك فعله هو إدخال تاريخ ميلادك في الحقل الأول ، وتاريخ الحدث في الحقل الثاني ، ثم الضغط على "حساب العمر". سيُظهر لك بالضبط كم كان عمرك في ذلك اليوم. اليوم.

طريقة حساب العمر
يتم احتساب العمر بشكل مختلف باختلاف الثقافات حسب الدولة على النحو التالي:

النظام الغربي: تستخدم معظم الدول الغربية هذا النوع من نظام الشيخوخة. في النظام الغربي ، تصبح الحياة قديمة فقط في عيد الميلاد تقريبًا. على سبيل المثال ، فإن عمر الشخص الذي عاش 21 عامًا ، 9 أشهر هو 21 عامًا ولا يبلغ 22 عامًا حتى عيد الميلاد ، بعد 3 أشهر.


إذا ولد طفل قبل أسبوع من بداية العام الصيني الجديد ، فسيتم اعتباره بعمر عامين في العام الصيني على الرغم من أنه لم يتجاوز عمره أسبوعًا.

حساب العمر بالشهور
قد يكون من الصعب عليك استعادة عدد الأشهر التي عشتها بسبب عمرك. لذا تُظهر لك حاسبة العمر الإلكترونية العدد الدقيق للأشهر التي عشت فيها بعدد الأشهر بالضبط.

حساب العمر بالأسابيع
قد يكون من الصعب عليك تجديد عدد الأشهر التي عشتها. لذا فإن حاسبة العمر الإلكترونية تحسب عمرك بعدد الأسابيع بالضبط لتظهر لك العدد الدقيق للأسابيع التي عشتها.

حساب العمر بالأيام
قد يكون من الصعب عليك تجديد عدد الأيام التي عشت فيها ، لذلك تحسب حاسبة العمر الإلكترونية عمرك بعدد الأيام المحدد بين عيد ميلادك وتاريخ اليوم لتظهر لك عدد الأيام التي عشت فيها بالضبط. الأصل: ستعرض لك حاسبة العمر الإلكترونية هذه العدد الدقيق للأيام التي عشت فيها. أدخل تاريخ ميلادك واليوم الذي ولدت فيه. أدخل اسمك وانقر فوق "حساب".

حساب العمر بالساعات
لا يمكن الوثوق بأجهزة الكمبيوتر لحساب العدد الدقيق للأيام أو الساعات أو السنوات التي يمتلكها الشخص. لهذا السبب ، تستخدم حاسبة العمر الإلكترونية العدد الدقيق للساعات بين تاريخ عيد ميلاد الشخص وتاريخ اليوم لتحديد عدد الأيام والساعات والسنوات التي عاشها الشخص بالضبط.

حساب العمر بالثواني
تتيح لك حاسبة العمر الإلكترونية حساب عمرك بعدد الثواني الدقيق بين تاريخ ميلادك وتاريخ اليوم.

ما هو العمر
بينما يفخر البعض بالكشف عن أعمارهم ، يحاول البعض الآخر ، وخاصة النساء ، إخفاء أعمارهم عن الجميعرجل يعرف الخبرة والخبرة والتجربة. كما يقول المثل: "هو أكبر منك بيوم ، أفهمك بسنة."

المصدر: حساب العمر – احسب عمرك بدقة



pshf hgulv

من مواضيع ريم محمد محمد في المنتدى


ريم محمد محمد غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

الكلمات الدلالية (Tags)
العمر, حساب

أدوات الموضوع إبحث في الموضوع
إبحث في الموضوع:

البحث المتقدم
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are معطلة
Pingbacks are معطلة
Refbacks are معطلة

الانتقال السريع

المواضيع المتشابهه للموضوع: حساب العمر
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
موقع حساب العمر بالميلادي والهجري بكل دقة kmalsamer المنتدى العام 25 2019-12-19 11:52 AM
فرصه العمر تسويق حر المنتدى العام 1 2018-02-12 08:22 AM
رحله العمر السعودي الصوتيات والمرئيات والأناشيد والمحاضرات 1 2011-03-05 06:15 AM
وظيفة العمر ... Hadhoud المنتدى الاسلامي العام 7 2010-06-03 08:47 AM
رحلة العمر مشاعر صادقة نقاشات وحوارات 3 2010-02-21 12:52 PM

Sitemap

الساعة الآن 12:08 AM.

Google SiteMap

@QaZsD201

Copyright © االمنطقة الشرقية Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2021, Jelsoft Enterprises Ltd.
Search Engine Optimization by vBSEO 3.6.066a66.com


أقسام المنتدى

المنتديات الإسلامية @ المنتدى الاسلامي العام @ الصوتيات والمرئيات والأناشيد والمحاضرات @ المنتديات العامة @ نقاشات وحوارات @ اصدقاء الشرقية @ منتديات الشرقيه @ أخبار الشرقيه @ السياحة والسفر @ الرياضة العربية والعالمية @ المنتديات الأدبية @ الشعر وأبيات القصيد @ النثر والخواطر ونبض المشاعر @ القصص والروايات @ منتديات الأسرة والمجتمع @ الطفل والأسرة والمجتمع @ الازياء الجمال @ الديكور والأثاث المنزلي @ منتديات التسلية والترفيه @ الألعاب الفكرية والتسالي @ صور @ صرقعه @ المنتديات التقنية @ الكمبيوتر والإنترنت @ برامج والبرامج المشروحة @ جرافيكس والتصاميم @ منتديات الشكاوي والإقتراحات @ الشكاوي والاقتراحات @ الأقسام الخاصة بالإداريين والمشرفين @ المشرفين @ المحذوفات @ المواضيع المنقوله @ منتديات ماسنجريات - توبيكات - توبكات - نكات ملونة @ برامج ماسنجر للماسنجر @ توبكات ماسنجر - توبكات ملونه - توبكات مسنجر @ صور ماسنجر رموز للماسنجر - اختصارات @ مطبخ اسرار @ الثقافة والمعلومات العامة والتطوير الذاتي @ الجوال العام @ السيرة النبوية @ المواضيع الإسلامية المخالفة @ تصوير الاعضاء والكيمرات @ الخيمة الرمضانية @ منتدى الخيمة الرمضانية @ المواضيع المميزة @ مناطق ومدن الشرقية @ قروب خليجيات @ رسائل قروب خليجيات @ الاداره @ السيارات @ منتديات الطب و الصحة @ الطب العام @ طلبة الطب @ الرجل ادم @ مقاطع فيديو @ منتدى منبع الروايه @ مجلس الاعضاء @ التميز @ منتديات الجوال والهواتف الذكية @ برامج والعاب الجوال @ بلاك بيري والايفون iphone,ck berry @ دروس الوسائط mms @ اسرار النواعم @ منقول الخواطر @ مدونات الاعضاء @ طبخ المأكولات والعجائن @ الحلويات @ المشروبات @ السلطات @ اللغة الأنجليزية @ منتديات فيديو - video @ جرائم - مقاطع مرعبة @ افلام وثائقية @ العاب فلاشية @ اطفال @ الصور العالميه @ الاعلانات - التسويق @ المواقع @ المنتديات @ تسويق @ الشركات @ الهلال - الزعيم @ الاهلي - القلعه @ الاتحاد - العميد @ النصر - العالمي @ الشباب - الليث @ حيوانات @ جميلة @ صور متحركه @ اخبار مصورة @ كاميرة خفية @ صور غريبة @ الايبود - الايباد @ المنتدى العام @ تويتر الشرقية @