منتدى المنطقة الشرقية  
منتدى المنطقة الشرقية

لاشتراك فى مجموعة قروب خليجيات

فى صندوق التسجيل ضع أميلك بشكل صحيح ثم اضغط على اشتراك

 

مركز تحميل الشرقية                                  

ألبوم الصور

فيديو يوتيوب الشرقية

موقع ومنتدى المنطقة الشرقية

 


العودة   منتديات المنطقة الشرقية > المنتديات العامة > المنتدى العام



شخصية الموجة



إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع إبحث في الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 2021-11-27, 11:26 PM   #1 (permalink)
من كبار الاعضاء
 
تاريخ التسجيل: Jun 2018
المشاركات: 1,243
معدل تقييم المستوى: 169
ريم محمد محمد على الطريق
افتراضي شخصية الموجة


شخصية الموجة
إن فكرة شخصية الموجة هي توسع جوهري للنظرية الموجية. لديها ميزة جلب السلوك البشري بشكل شخصي أكثر في المعادلة.
تعد شخصية كل موجة في تسلسل إليوت جزءًا لا يتجزأ من انعكاس علم النفس الجماعي الذي تجسده. إن تطور المشاعر الجماعية من التشاؤم إلى التفاؤل والعودة مرة أخرى يميل إلى اتباع مسار مماثل في كل مرة ، مما ينتج عنه ظروف مماثلة في النقاط المقابلة في هيكل الموجة. كما تشير نظرية الموجة ، فإن تاريخ السوق يتكرر ولكن ليس بالضبط. كل موجة لها أشقاء (موجات ذات نفس الاتجاه من نفس الدرجة داخل موجة أكبر) وأبناء عم (موجات متساوية وموجات ذات رقم واحد ضمن موجات أكبر مختلفة) ولكن لا توجد موجة لها توأم. الموجات ذات الصلة - خاصة أبناء العمومة - لها خصائص سوقية واجتماعية متشابهة. تتجلى شخصية كل نوع من الموجات سواء كانت الموجة من الدرجة الفائقة الكبرى أو الدقيقة الفرعية. لا تحذر خصائص Waves فقط ما يمكن توقعه في التسلسل التالي ولكن في بعض الأحيان يمكن أن تساعد في تحديد الموقع الحالي للسوق في تقدم الموجات ، عندما يكون العد لأسباب أخرى غير واضح أو مفتوح لتفسيرات مختلفة. نظرًا لأن الموجات في طور التفتح ، فهناك أوقات يكون فيها عدد الموجات المختلفة مقبولًا تمامًا بموجب جميع قواعد إليوت المعروفة. في هذه المنعطفات ، يمكن أن تكون معرفة شخصية الموجة لا تقدر بثمن. يمكن أن يتيح لك التعرف على طبيعة الموجة الواحدة تفسير تعقيدات النموذج الأكبر بشكل صحيح. تتعلق المناقشات التالية بالصورة الأساسية للسوق الصاعد ، كما هو موضح في الأشكال 2-14 و2-15. تنطبق هذه الملاحظات بشكل عكسي عندما تكون موجات الفعل متجهة لأسفل وموجات رد الفعل صاعدة.

1) الموجات الأولى - كتقدير تقريبي ، ما يقرب من نصف الموجات الأولى هي جزء من عملية "الأساس" وبالتالي تميل إلى التصحيح بشدة بواسطة الموجة الثانية. على عكس ارتفاعات السوق الهابطة خلال الانخفاض السابق ، فإن ارتفاع الموجة الأولى هذا أكثر إيجابية من الناحية الفنية ، وغالبًا ما يُظهر زيادة طفيفة في

الحجم والعرض. يظهر الكثير من عمليات البيع على المكشوف حيث أن الغالبية أصبحت مقتنعة أخيرًا بأن الاتجاه العام ينخفض. لقد حصل المستثمرون أخيرًا على "انتعاش آخر للبيع عنده" ، وهم يستفيدون منه. أما الخمسون بالمائة الأخرى من الموجات الأولى فتصعد إما من القواعد الكبيرة التي شكلتها التصحيح السابق ، كما حدث في عام 1949 ، من حالات فشل الجانب السفلي ، كما في عام 1962 ، أو من الانضغاط الشديد ، كما في كل من عامي 1962 و 1974. وتم تصحيحه بشكل معتدل فقط.

2) الموجات الثانية - غالبًا ما تصحح الموجات الثانية الكثير من الموجة الأولى بحيث تتآكل معظم الأرباح المكتسبة حتى ذلك الوقت بحلول الوقت الذي تنتهي فيه. هذا ينطبق بشكل خاص على مشتريات خيارات الشراء ، حيث تغرق الأقساط بشكل كبير في بيئة الخوف 79 خلال الموجات الثانية. في هذه المرحلة ، يكون المستثمرون مقتنعين تمامًا بأن السوق الهابطة قد عادت للبقاء. غالبًا ما تنتهي الموجات الثانية بحجم منخفض جدًا وتقلبات ، مما يشير إلى جفاف ضغوط البيع.

http://www.gold-pattern.com/
توصيات الذهب

توصيات الذهب


3) الموجة الثالثة - الموجات الثالثة هي عجائب يجب أن تراها. إنها قوية وواسعة ، والاتجاه في هذه المرحلة واضح لا لبس فيه. الأساسيات المؤاتية بشكل متزايد تدخل الصورة مع عودة الثقة. عادةً ما تولد الموجات الثالثة أكبر حجم وحركة سعرية وغالبًا ما تكون الموجة الممتدة في سلسلة. ويترتب على ذلك ، بالطبع ، أن الموجة الثالثة من الموجة الثالثة ، وما إلى ذلك ، ستكون أكثر نقاط القوة تذبذبًا في أي تسلسل موجي. تؤدي هذه النقاط دائمًا إلى حدوث اختراقات ، وثغرات "مستمرة" ، وتوسعات في الحجم ، واتساع استثنائي ، وتأكيدات اتجاه نظرية داو الرئيسية وحركة الأسعار الجامحة ، مما يؤدي إلى تحقيق مكاسب كبيرة على مدار الساعة أو يوميًا أو أسبوعيًا أو شهريًا أو سنويًا في السوق ، اعتمادًا على درجة الموجة . تقريبا جميع الأسهم تشارك في الموجة الثالثة. إلى جانب شخصية الموجات B ، فإن الموجات الثالثة تنتج أكثر الدلائل قيمة على عدد الموجات عندما تتكشف.
4) الموجات الرابعة - يمكن التنبؤ بالموجات الرابعة من حيث العمق والشكل ، لأنها بالتناوب يجب أن تختلف عن الموجة الثانية السابقة من نفس الدرجة. في كثير من الأحيان يتجهون بشكل جانبي ، مما يبني قاعدة لتحرك الموجة الخامسة الأخيرة. تبني الأسهم المتأخرة قممها وتبدأ في الانخفاض خلال هذه الموجة ، حيث أن قوة الموجة الثالثة فقط كانت قادرة على توليد أي حركة فيها في المقام الأول. هذا التدهور الأولي في السوق يمهد الطريق لعدم التأكيدات وعلامات الضعف الدقيقة خلال الموجة الخامسة.
5) الموجة الخامسة - الموجة الخامسة في الأسهم تكون دائمًا أقل ديناميكية من الموجة الثالثة من حيث العرض. عادةً ما تعرض سرعة قصوى أبطأ لتغير السعر أيضًا ، على الرغم من أنه إذا كانت الموجة الخامسة امتدادًا ، فإن سرعة تغير السعر في الموجة الثالثة من الخامسة يمكن أن تتجاوز سرعة الموجة الثالثة.

توصيات العملات

توصيات الفوركس




aowdm hgl,[m hgl,]m aowdm

من مواضيع ريم محمد محمد في المنتدى


ريم محمد محمد غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

الكلمات الدلالية (Tags)
المودة, شخصية

أدوات الموضوع إبحث في الموضوع
إبحث في الموضوع:

البحث المتقدم
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are معطلة
Pingbacks are معطلة
Refbacks are معطلة

الانتقال السريع

المواضيع المتشابهه للموضوع: شخصية الموجة
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
المنحة الشاملة للدبلوم التدريبى تسويق حر المنتدى العام 0 2021-08-25 07:48 AM
المنحة الشاملة فى التربية الخاصة تسويق حر المنتدى العام 1 2019-06-22 05:49 PM
المنحة الشاملة فى التخاطب تسويق حر المنتدى العام 0 2018-10-16 07:06 AM
المنحة الشاملة للماجستير التدريبى تركى سولطان المنتدى العام 0 2018-07-03 06:46 PM
المنحة الشاملة بنوته جاأاده المنتدى العام 1 2017-05-04 04:34 AM

Sitemap

الساعة الآن 11:45 PM.

Google SiteMap

@QaZsD201

Copyright © االمنطقة الشرقية Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2022, Jelsoft Enterprises Ltd.
Search Engine Optimization by vBSEO 3.6.066a66.com


أقسام المنتدى

المنتديات الإسلامية @ المنتدى الاسلامي العام @ الصوتيات والمرئيات والأناشيد والمحاضرات @ المنتديات العامة @ نقاشات وحوارات @ اصدقاء الشرقية @ منتديات الشرقيه @ أخبار الشرقيه @ السياحة والسفر @ الرياضة العربية والعالمية @ المنتديات الأدبية @ الشعر وأبيات القصيد @ النثر والخواطر ونبض المشاعر @ القصص والروايات @ منتديات الأسرة والمجتمع @ الطفل والأسرة والمجتمع @ الازياء الجمال @ الديكور والأثاث المنزلي @ منتديات التسلية والترفيه @ الألعاب الفكرية والتسالي @ صور @ صرقعه @ المنتديات التقنية @ الكمبيوتر والإنترنت @ برامج والبرامج المشروحة @ جرافيكس والتصاميم @ منتديات الشكاوي والإقتراحات @ الشكاوي والاقتراحات @ الأقسام الخاصة بالإداريين والمشرفين @ المشرفين @ المحذوفات @ المواضيع المنقوله @ منتديات ماسنجريات - توبيكات - توبكات - نكات ملونة @ برامج ماسنجر للماسنجر @ توبكات ماسنجر - توبكات ملونه - توبكات مسنجر @ صور ماسنجر رموز للماسنجر - اختصارات @ مطبخ اسرار @ الثقافة والمعلومات العامة والتطوير الذاتي @ الجوال العام @ السيرة النبوية @ المواضيع الإسلامية المخالفة @ تصوير الاعضاء والكيمرات @ الخيمة الرمضانية @ منتدى الخيمة الرمضانية @ المواضيع المميزة @ مناطق ومدن الشرقية @ قروب خليجيات @ رسائل قروب خليجيات @ الاداره @ السيارات @ منتديات الطب و الصحة @ الطب العام @ طلبة الطب @ الرجل ادم @ مقاطع فيديو @ منتدى منبع الروايه @ مجلس الاعضاء @ التميز @ منتديات الجوال والهواتف الذكية @ برامج والعاب الجوال @ بلاك بيري والايفون iphone,ck berry @ دروس الوسائط mms @ اسرار النواعم @ منقول الخواطر @ مدونات الاعضاء @ طبخ المأكولات والعجائن @ الحلويات @ المشروبات @ السلطات @ اللغة الأنجليزية @ منتديات فيديو - video @ جرائم - مقاطع مرعبة @ افلام وثائقية @ العاب فلاشية @ اطفال @ الصور العالميه @ الاعلانات - التسويق @ المواقع @ المنتديات @ تسويق @ الشركات @ الهلال - الزعيم @ الاهلي - القلعه @ الاتحاد - العميد @ النصر - العالمي @ الشباب - الليث @ حيوانات @ جميلة @ صور متحركه @ اخبار مصورة @ كاميرة خفية @ صور غريبة @ الايبود - الايباد @ المنتدى العام @ تويتر الشرقية @