منتدى المنطقة الشرقية  
منتدى المنطقة الشرقية

لاشتراك فى مجموعة قروب خليجيات

فى صندوق التسجيل ضع أميلك بشكل صحيح ثم اضغط على اشتراك

 

مركز تحميل الشرقية                                  

ألبوم الصور

فيديو يوتيوب الشرقية

موقع ومنتدى المنطقة الشرقية

 


العودة   منتديات المنطقة الشرقية > المنتديات العامة > المنتدى العام



حساب العمر - احسب عمرك بدقة



إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع إبحث في الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 2021-11-29, 04:33 PM   #1 (permalink)
من كبار الاعضاء
 
تاريخ التسجيل: Jul 2014
المشاركات: 112,559
معدل تقييم المستوى: 11360
kmalsamer على الطريق
افتراضي حساب العمر - احسب عمرك بدقة


حساب العمر

هل تتسائل كيف أحسب عمري بالضبط؟ كيف أحسب عمري؟ هل تود معرفة عمرك بالشهور أو الأسابيع أو الأيام أو الساعات أو الثواني بدقة بالغة، يمكن لأداة "حاسبة العمر" حساب عمرك بدقة العمر وبحسب التقويم الميلادي. سيتم عرض العمر المحسوب بناءً على تاريخ اليوم، وسيظهر العمر بدقة بالسنوات والشهور والأسابيع والأيام كما سيتم عرض عمرك بعدد الأشهر وعدد الأسابيع وعدد الأيام وعدد الساعات وعدد الثواني التي عشتها لغاية يومنا هذا.
كل ما عليك فعله هو اختيار تاريخ ميلادك باليوم والشهر والسنة ثم الضغط على "احسب عمرك" لتظهر لك النتيجة مباشرة.
حساب العمر تاريخ الميلاد
If you are human, leave this field blank.





حساب العمر في تاريخ معين

قد تحتاج أحياناً لمعرفة عمرك في تاريخ معين أو حدث معين، باستخدام الحاسبة الإلكترونية التالية يمكنك تحديد عمرك في تاريخ معين بكل دقة، كل ما عليك فعله هو إدخال تاريخ ميلادك في الخانة الأولى، وتاريخ الحدث في الخانة الثانية، ثم الضغط على "احسب العمر" وسيظهر لك كم كان عمرك بكل دقة في ذلك التاريخ.
حساب العمر في تاريخ معين تاريخ الميلاد
تاريخ الحدث
If you are human, leave this field blank.



طريقة حساب العمر

يتم حساب العمر بشكل مختلف في الثقافات المختلفة كما يلي:
  • النظام الغربي: وهو النظام العمري الأكثر شيوعًا والذي يستخدم في معظم الدول الغربية. في النظام الغربي، لا يكبر العمر إلا في عيد الميلاد. على سبيل المثال، لذلك فإن عمر الشخص الذي عاش لمدة 21 سنة و9 شهرًا هو 21 سنوات ولا يتحول إلى 22 سنة إلا في عيد الميلاد، أي بعد 3 شهور.
  • النظام الصيني: وفي هذا النظام يولد الطفل بعمر السنة ويكبر في عيد رأس السنة الصينية بدلًا من عيد ميلاده، فمثلاً طفل ولد قبل عيد السنة الصينية بأسبوع يكون عمره بعد السنة الصينية سنتين مع أن عمره لم يتجاوز الأسبوع.
حساب العمر بالشهور

قد يصعب عليك تجديد عدد الأشهر التي عشتها لذلك تقوم حاسبة العمر الإلكترونية بحساب عمرك بعدد الشهور تحديداً لتظهر لك عدد الأشهر التي عشتها بدقة.
حساب العمر بالأسابيع

قد يصعب عليك تجديد عدد الأشهر التي عشتها لذلك تقوم حاسبة العمر الإلكترونية بحساب عمرك بعدد الأسابيع تحديداً لتظهر لك عدد الأسابيع التي عشتها بدقة.
حساب العمر بالأيام

قد يصعب عليك تجديد عدد الأشهر التي عشتها لذلك تقوم حاسبة العمر الإلكترونية بحساب عمرك بعدد الأيام تحديداً بين يوم ميلادك وتاريخ اليوم لتظهر لك عدد الأيام التي عشتها بدقة.
حساب العمر بالساعات

قد يصعب عليك تجديد عدد الأشهر التي عشتها لذلك تقوم حاسبة العمر الإلكترونية بحساب عمرك بعدد الساعات تحديداً بين يوم ميلادك وتاريخ اليوم لتظهر لك عدد الساعات التي عشتها بدقة.
حساب العمر بالثواني

قد يصعب عليك تجديد عدد الأشهر التي عشتها لذلك تقوم حاسبة العمر الإلكترونية بحساب عمرك بعدد الثواني تحديداً بين يوم ميلادك وتاريخ اليوم لتظهر لك عدد الثواني التي عشتها بدقة.
ما هو العمر

بينما يفتخر البعض بعمره، يحاول البعض الآخر وخاصة النساء عن إخفاء أعمارهم عن الجميع، يمكن أن يرتبط عمر الإنسان بخبرته وتجاربه وحكمته. وكما يقول المثل الشعبي "اللي اكبر منك بيوم افهم منك بسنه".



pshf hgulv - hpsf ulv; f]rm hgulv hpsf f]rm pshf ulv;

من مواضيع kmalsamer في المنتدى


kmalsamer غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

الكلمات الدلالية (Tags)
العمر, احسب, بدقة, حساب, عمرك

أدوات الموضوع إبحث في الموضوع
إبحث في الموضوع:

البحث المتقدم
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are معطلة
Pingbacks are معطلة
Refbacks are معطلة

الانتقال السريع

المواضيع المتشابهه للموضوع: حساب العمر - احسب عمرك بدقة
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
حساب العمر ريم محمد محمد المنتدى العام 0 2021-11-20 08:49 PM
حساب العمر ريم محمد محمد المنتدى العام 0 2021-10-22 12:40 AM
حساب العمر ريم محمد محمد المنتدى العام 0 2021-10-22 12:33 AM
العمر احسب عمرك بدقة ريم محمد محمد المنتدى العام 0 2021-09-17 04:44 PM
احسب عمرك بالهجري أو بالميلادي kmalsamer المنتدى العام 2 2018-12-02 08:14 AM

Sitemap

الساعة الآن 07:27 PM.

Google SiteMap

@QaZsD201

Copyright © االمنطقة الشرقية Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2023, Jelsoft Enterprises Ltd.
Search Engine Optimization by vBSEO 3.6.066a66.com


أقسام المنتدى

المنتديات الإسلامية @ المنتدى الاسلامي العام @ الصوتيات والمرئيات والأناشيد والمحاضرات @ المنتديات العامة @ نقاشات وحوارات @ اصدقاء الشرقية @ منتديات الشرقيه @ أخبار الشرقيه @ السياحة والسفر @ الرياضة العربية والعالمية @ المنتديات الأدبية @ الشعر وأبيات القصيد @ النثر والخواطر ونبض المشاعر @ القصص والروايات @ منتديات الأسرة والمجتمع @ الطفل والأسرة والمجتمع @ الازياء الجمال @ الديكور والأثاث المنزلي @ منتديات التسلية والترفيه @ الألعاب الفكرية والتسالي @ صور @ صرقعه @ المنتديات التقنية @ الكمبيوتر والإنترنت @ برامج والبرامج المشروحة @ جرافيكس والتصاميم @ منتديات الشكاوي والإقتراحات @ الشكاوي والاقتراحات @ الأقسام الخاصة بالإداريين والمشرفين @ المشرفين @ المحذوفات @ المواضيع المنقوله @ منتديات ماسنجريات - توبيكات - توبكات - نكات ملونة @ برامج ماسنجر للماسنجر @ توبكات ماسنجر - توبكات ملونه - توبكات مسنجر @ صور ماسنجر رموز للماسنجر - اختصارات @ مطبخ اسرار @ الثقافة والمعلومات العامة والتطوير الذاتي @ الجوال العام @ السيرة النبوية @ المواضيع الإسلامية المخالفة @ تصوير الاعضاء والكيمرات @ الخيمة الرمضانية @ منتدى الخيمة الرمضانية @ المواضيع المميزة @ مناطق ومدن الشرقية @ قروب خليجيات @ رسائل قروب خليجيات @ الاداره @ السيارات @ منتديات الطب و الصحة @ الطب العام @ طلبة الطب @ الرجل ادم @ مقاطع فيديو @ منتدى منبع الروايه @ مجلس الاعضاء @ التميز @ منتديات الجوال والهواتف الذكية @ برامج والعاب الجوال @ بلاك بيري والايفون iphone,ck berry @ دروس الوسائط mms @ اسرار النواعم @ منقول الخواطر @ مدونات الاعضاء @ طبخ المأكولات والعجائن @ الحلويات @ المشروبات @ السلطات @ اللغة الأنجليزية @ منتديات فيديو - video @ جرائم - مقاطع مرعبة @ افلام وثائقية @ العاب فلاشية @ اطفال @ الصور العالميه @ الاعلانات - التسويق @ المواقع @ المنتديات @ تسويق @ الشركات @ الهلال - الزعيم @ الاهلي - القلعه @ الاتحاد - العميد @ النصر - العالمي @ الشباب - الليث @ حيوانات @ جميلة @ صور متحركه @ اخبار مصورة @ كاميرة خفية @ صور غريبة @ الايبود - الايباد @ المنتدى العام @ تويتر الشرقية @