منتدى المنطقة الشرقية  
منتدى المنطقة الشرقية

لاشتراك فى مجموعة قروب خليجيات

فى صندوق التسجيل ضع أميلك بشكل صحيح ثم اضغط على اشتراك

 

مركز تحميل الشرقية                                  

ألبوم الصور

فيديو يوتيوب الشرقية

موقع ومنتدى المنطقة الشرقية

 


العودة   منتديات المنطقة الشرقية > المنتديات الأدبية > القصص والروايات > منتدى منبع الروايه



رواية والله واحشني زمانك / روايتي الاولى



إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع إبحث في الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 2010-03-25, 09:21 AM   #126 (permalink)
roh hyome
 
الصورة الرمزية روحي بروحك
 
تاريخ التسجيل: Oct 2008
الدولة: جداوية عايشة في الاحساء
العمر: 31
المشاركات: 8,859
معدل تقييم المستوى: 1104
روحي بروحك قلم ذهبيروحي بروحك قلم ذهبيروحي بروحك قلم ذهبيروحي بروحك قلم ذهبيروحي بروحك قلم ذهبيروحي بروحك قلم ذهبيروحي بروحك قلم ذهبيروحي بروحك قلم ذهبيروحي بروحك قلم ذهبيروحي بروحك قلم ذهبيروحي بروحك قلم ذهبي
افتراضي

الجــــــــــــــــــــــــــزء الســــــــــــــــــــــــــــادس عشر


كان الجو في السيارة هدوء قاتل وحزن يسكن قلبين جمع بينهم الحب
نواف كان يسوق بسرعه وسلمى خايفة وساكته في نفس الوقت لانها حاسها انها لو تكلمت راح ينفجر بركااااان ممكن يدمر كل شئ بينهم وفي لحظة
وقفت السيارة بسرعه ودقااااات قلب نواف وسلمى تتسارع
سلمى شهقت من الخوف
نواف:انتي بخير
سلمى:ايه بخير
نواف في نفسه الحمدلله لك يارب
ناظرت سلمى في نواف والدموع متجمعه في عيونها بغوا يروحوا فيها لو الله ثم تمكن نواف من السيارة
سلمى في نفسها ليتني مافتحت الموضوع
وصلوا للبيت وطلعت سلمى لغرفتها ونواف راح يلف بالسيارة مو عارف وين يروح؟
قابلتها ريما في طريقها
ريما:سلمى شفيك؟
ركضت سلمى لغرفتها وهي تقول مافيني شئ لحقتها ريما تبغى تعرف الموضوووع
سلمى:قلت لك مافيني شئ بليييييز اطلعي وخليني لوحدي شوي
ريما:براحتك اذا بغيتني تلقيني في الصالة


شذى:كلوووووووليييييييييييش
دخل بدر للصالة على طول وقال خير ان شاء الله
شذى:مبرووك ياولد العم انتصار وافقت عليك
بدر:جد ولا تكذبين علي مثل ذاك اليوم
شذى:لا والله صدق
راح عندها واخذ الجوال من يدها وقال:الووو
انتصار:..........
شذى:عطني الجوال
بدر:دقيقة بس
بدر:انتصااار
انتصارفي نفسها يا حلو اسمي من لسانك
شذى:البنت تستحي
بدر:ماراح اعطيك الجوال لين ترد علي
ماقدرت تمسك نفسها وضحكت
بدر:فديت الضحكة وراعيتها
شذى:بـــــــــــــدر
بدر:خذي جوالك تكفيني ضحكتها
شذى:مجنووون
بدر:مجنوون بالحب يالله سلااااام ولك احلى هديه لما ارجع للبيت
شذى:يتميلح قدامك لاتصدقين
انتصار:ههههههههه والله انه رهيب
شذى:اشوف بدينا نمدح في الحبايب
انتصار:ابغى منك تفاضيل عن ماضيه و حاضره ومستقبله واحلامه وطموحاته
شذى:يؤيؤ كل هذا تبغيه الحين
انتصار:لا عندك اليوم وبكره وبعده
ريما:شــــــــــــــذى
شذى:نعممم
ريما:تعالي شوفي سلمى مدري شفيها؟
شذى:خلاص نونو اكلمك بعدين اوكي يالله باااااااي
شذى:شفيها ؟
ريما:دخلت للبيت وهي تبكي
شذى:ليه؟
ريما:مدري


جاء الليل والبيت كان هادي والانوار مقفله والكل نايم الا غرفة من غرف البيت ضوء الاباجورة شغال وهي منسدحه ع السرير تنتظر جيته ماتقدر تنام
بدون ماتقول له تصبح على خير رفعت جوالها ودقت عليه لقته مقفل خافت عليه لايصير فيه شئ وشوي دخل وهو متوتر
حبت تبين له معزته في قلبها وخوفها عليه
سلمى:وينك تاخرت علي؟
نواف:............
سلمى:يوم دقيت ولقيت جوالك مقفل خفت عليك ، ليش مقفل جوالك؟
رد عليها ببرود قتل الخوف اللي بصدرها:مانيب بزر ينخاف علي
سلمى وعلامات التعجب مرسومه على وجهها"بزر ، تعتبر خوفي عليك مبزره"
سكتت وماردت عليه وقالت:احط لك العشاء
نواف:تعشيت برى والحين بنام ممكن تقفلين اللمباات
سلمى:حاضر
قفلت النور وجلست في الصالة حقت الغرفة وانسدحت ع الكنبه ومسكت كتاب وجلست تقرا بدون ماتفهم لانه قلبها مع نواف
كان نواف صاحي ويناظر في جهة الصالة وده يروح لها ويكلمها بس في حاجه في داخله تمنعه غطى راسه بالبطانيه ونااام

قام الصباح واخذ شاور وبدل ملابسه وراح للصالة وشاف سلمى نايمه والكتاب طايح ع الارض حزن عليها وشالها وحطها على السرير وغطاها
سلمى:حبيبي وين بتروح؟
ناظر نواف فيها وعرف انها تحلم ابتسم بحزن وباسها على خدها وطلع من الغرفة ونزل
ريما:نوااااااااف
نواف:هلا
ريما:وصلني الجامعه على طريقك
نواف:وين طلال؟
ريما:راح وخلاني
نواف:اوكي الحقيني
طلع من البيت وراحت ريما لطلال جررري وقالتله انها بتروح مع نواف ونزلت ولحقت نواف ع السيارة
ريما:من زماااااااااان ما وصلتني للجامعه
نواف بابتسامه:نجدد ايام الماضي الا ماقلتي لي وين طلال؟
ريما:راح للجامعه
نواف:اهاااا وعادة طلال يروح ويترك سيارته هنا
توهقت ريما وقالت في نفسها:كيف راحت عن بالي ، احيانا يروح مع عزوز
نواف:اهاااااا
كملوا طريقهم ووقف عند بارنيز واخذ لنفسه ولريما قهوة
ريما:نواف سلمى شفيها؟؟
حس بتوتر وقال:شفيها يعني مافيها شئ
ريما:امس دخلت للبيت وهي تبكي صاير بينكم شئ
نواف:لا مابيننا شئ وهي ما كلمتني بشئ امس
ريما:على بالي بينكم شئ
نواف:انا وهي سمن على عسسل مستحيل ازعلها
مشى كلام نواف لى ريما وصدقته


طلعت انتصار من السيارة واتوجهت لمبنى الجريدة
بدر:لو سمحتي ممكن؟
اتفاجئت انتصار لما شافته وقالت:شتبي؟
بدر:ممكن نجلس مع بعض ونتكلم
انتصار:نعممممم؟؟؟!!
بدر:نص ساعه بس
انتصار:مجنووون انت
بدر:مجنوون بحبك
انتصار مصدومه منه:لا انا مستحييييييييل اطلع معك
بدر:بس دقايق حاب اتكلم معك شوي صدقيني ماراح اسوي لك شئ بس حاب اكلمك عن نفسي لانه في اشياء ماراح تعرفيها الا مني
انتصار:لا مقدر اعذرني
بدر:طيب خذي رقمي لانه ضروري تعرفين كل شئ عني
اخذت الرقم من يده وهي خايفه
بدر:ياليت تدقين علي اليوم
انتصار بخوف:طييـ ــب

من مواضيع روحي بروحك في المنتدى


__________________
روحي بروحك غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 2010-03-25, 09:22 AM   #127 (permalink)
roh hyome
 
الصورة الرمزية روحي بروحك
 
تاريخ التسجيل: Oct 2008
الدولة: جداوية عايشة في الاحساء
العمر: 31
المشاركات: 8,859
معدل تقييم المستوى: 1104
روحي بروحك قلم ذهبيروحي بروحك قلم ذهبيروحي بروحك قلم ذهبيروحي بروحك قلم ذهبيروحي بروحك قلم ذهبيروحي بروحك قلم ذهبيروحي بروحك قلم ذهبيروحي بروحك قلم ذهبيروحي بروحك قلم ذهبيروحي بروحك قلم ذهبيروحي بروحك قلم ذهبي
افتراضي

رتبت شذى اغراضها اللي تحتاجها وراحت لسلمى ودقت الباب ودخلت وشافت سلمى جالسة ترتب المكان وتغير قطع الاثاث
شذى:صباااااح الحلى يا حلوو
سلمى:صباح النور هلا بك
شذى:تبين اساعدك
سلمى:لا ارتاحي انا جالسه اسلي نفسي
شذى:اجلسي بتكلم معك
سلمى:وهذي جلسة
شذى:ليش كنتي تبكين امس؟
سلمى:من قال؟!!
شذى:ريوم قالتلي
سلمى:مافيني شئ بس كنت متضايقة شوي والحين احسن
شذى:بسسس؟!
سلمى:ايووه
شذى:ما اقنعتيني ، اذا نواف مضايقك قوليلي
سلمى:لا نوااااف مايسويها
شذى:اجل شفيكي؟
سلمى:قلتلك مافيني شئ مو راضيه تصدقيني
شذى:براحتك وقت ماتبين تتكلمين تلقيني قريبه منك
سلمى:اوكي
شذى:جهزتي شنطتك للسفر
سلمى:لا للحين
شذى:اتركي هالحوسة ورتبي اغراضك مابقى الا اسبوع و fly to canda
سلمى:هههههههههههه حاضر


في الليل دخلت انتصار غرفتها وجلست تفكر ومتردده تدق على بدر ولا لا؟
دقت عليه ومع كل رنه قلبها يدق بسرعه
بدر:الوو
انتصار:السلام عليكم
بدر:هلا والله وعليكم السلام قام بدر من الصالة
فيصل:على وين؟
طنشه وطلع لغرفته جررري
انتصار:عندك احد
بدر:لا قمت من عندهم
انتصار:قول اللي عندك
بدر:اول شئ كيفك؟عساك بخير؟
انتصار:الحمدلله بخير كيفك انت؟
بدر:تمااام
انتصار:يالله انا اسمعك قوول
بدر:بتكلم عن الماضي قبل 3 سنوات تقريبا
كان بدر يتكلم وانتصار تسمعه
انتصار:خلصت
بدر:اتمنى هالكلام اللي قلته ما يأثر على اللي بيصير بعدين
انتصار:شوف يابدر وطاااااااااخ انفتح باب الغرفة بقووة
انتصار:انتي كيف تفتحي الباب وتدخلي بدون اذن
جود:ياللي ماتستحين على وجهك جالسة تكلمي رجال غريب عنك
انتصار:تتجسسي علي
جود:موب شغلك اتجسس ولا لا؟هين الحين بروح لعمي واقول له عن اللي سمعته
بدر:الووو الووو انتصااااار
انتصار:تعالي هنا
جود:انقلعي
لحقتها انتصار ومسكتها من يدها وضربتها
جود:انا تضربيني يالوقحه ياللي ماتستحين على وجهك ونادت بصووت عالي عمممممممي عممممي تعااااال شوف بنتك وش قاعده تسوي
انتصار:اطلعي برى وسكت الباب وراها بقوووووة
قفلت من بدر ومسحت رقمه من الجوال وحطته على جنب
دخل ابوها وامها للغرفة وجود قدامهم
ابو انتصار:صحيح كلام بنت عمك
جود:ايه ياعمي صحيح انا سمعتها بأذني
انتصار:لا مو صحيح
جود:لا تكذبي ، عمي خذ جوالها وشوف بنفسك
اخذ ابوها الجوال وما شاف اي رقم غريب بين الارقام وحط الجوال وقا:مالقيت شئ
جود:كيييييييف؟؟
رن جوال انتصااار وناظرت فيه بخوووف
ابوها:ردي
رفعت الجوال وردت على طووول
جود:اكيييد هو
انتصار:هلا ديممه وناظرت في جود وهي مبتسمه
طلع ابوها وامها وهم يعاتبون جود اللي تفشلت من عمها


نواف:السلام عليكم
فيصل وابو فيصل:وعليكم السلام
نواف:عندكم اجتماع وانا مدري
ابو فيصل:تفضل واجلس
نواف:وش الموضوع اللي بغيتني عشانه؟
ابو فيصل:خذ هالمفاتيح
نواف:مفاتيح حقت وشو؟
فيصل:بيتكم بيت عمي الله يرحمه
نواف:بيتنــــــــا!!!!
ابو فيصل:ايه بيتكم بيتكم يا نواف
طار نواف من الفرحه وسلم على راس عمه وطلع من مكتبه لغرفة شذى ولقى طلال وريما وامهم وبندر موجودين
نواف:زين انكم كلكم هنا
طلال:لييه عندك شئ؟
نواف:بيتنا رجع لنا
الكل مندهش
شذى:كيييف؟؟
نواف:عمي الله يخليه شرى لنا البيت
ام شذى:ما يقصر والله روحوا اشكروا عمكم يا عيال
خرج فيصل من مكتب ابوه وعيال عمه كلهم داخلين
فيصل:تعاالي تعاالي
شذة:هلا
فيصل:وينكصار لي كم يوم ماشفتك؟وجوالك ليه ماتردين عليه ليييييييه؟
شذى:مشغوله
فيصل:يعني الشغل صار اهم مني؟
شذى:لا
فيصل:طيب شرايك نطلع اليوم
شذى:اليوم لا
فيصل:لييييييييه؟؟
شذى:بروح للسوق مع طلال وريوم
فيصل:انا بروح معك
شذى:انت فاضي؟
فيصل:عشان عيونك بفضي نفسي
نواف:لالا مقدر ع الدلع والرومنسية
استغلت شذى الفرصة ودخلت لمكتب عمها
فيصل:كله منك خليتها تدخل
نواف:ياخي اصبر ترى الصبر زين
فيصل:تعرف تسكت وتاكل تبن
نواف:منيب فاضي لك اليوم ولا عرفت ارد عليك
راح نواف لغرفته وهو مبسوط وشاف سلمى ترتب شنطتها وتذكر انها بتسافر وتبتعد عنه ضاق صدره وحط المفتاح ع الطاولة وجلس يناظر فيها
سلمى:مشاء الخير
نواف:مساء الانوااار
سلمى:شرايك نطلع؟
نواف:ماعندي مانع
فرحت سلمى وراحت جهزت نفسها ونواف نفس الشئ ولبست فستان احمر قصير للركبة عليه شك خفيف من الوسط وخلت شعرها مفتوح
وحطت ميك اب خفيف مناسب اما نواف لبس جينز اسود وبلوزة زرقاء خطييييييييرة وحط على شعره نظارة شمسية كان شكلها مرة كيوووت
سلمى:انا جاهزة
انبهر نواف لما شافها وقال:احلى من القمر
ابتسمت وقالتله:اخاف البنات يشوفك وياخذوك مني
نواف:قلبي لوحده مو لعشرة
مسكت يده وطلعوا مع بعض من الغرفة
شافتهم شذى وهي نازله وقالت:يامعيريس عين الله تراك والقمر والنجوم تمشي وراك كلوووووليييييييييش ، يا حلوكم كأنكم معاريس
نواف:شرايك تجين معنا؟
ناظرت سلمى فيه وهي مقهورة وانتبهت شذى لنظراتها وقالت:لا يا قلبي خليك مع حرمتك لوحدكم وغمزت لسلمى
نواف:مع السلامه
شذى:مع السلامه
فيصل:يا حلووة متى بتروحين للسوق؟
شذى:بس ابدل ملابسي وانزل
جلس فيصل ينتظرها لين طلعت من الغرفة وجاءت ريما وراها
فيصل:وش جابها؟
شذى:مقدر اردها
ريما:ليه قاعده على قلبك؟
فيصل:لا بس لو تروحين مع عزوز ازين
ريما:عزوز مشغوول هاليومين
فيصل:اهاااا

من مواضيع روحي بروحك في المنتدى


__________________
روحي بروحك غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 2010-03-25, 09:24 AM   #128 (permalink)
roh hyome
 
الصورة الرمزية روحي بروحك
 
تاريخ التسجيل: Oct 2008
الدولة: جداوية عايشة في الاحساء
العمر: 31
المشاركات: 8,859
معدل تقييم المستوى: 1104
روحي بروحك قلم ذهبيروحي بروحك قلم ذهبيروحي بروحك قلم ذهبيروحي بروحك قلم ذهبيروحي بروحك قلم ذهبيروحي بروحك قلم ذهبيروحي بروحك قلم ذهبيروحي بروحك قلم ذهبيروحي بروحك قلم ذهبيروحي بروحك قلم ذهبيروحي بروحك قلم ذهبي
افتراضي

كانت انتصار تكمل شغلها وترتب اوراقها ورن جوالها وهي وسط زحمة الاوراق
انتصار:شوق حبيبي عطيني الجوال
شوق:طيب
اخذت الجوال وعطته لانتصار
انتصار:هلا
بدر:السلام عليكم
انتصار:وعليكم السلام
بدر:وش اللي صار لما كنت اكلمك
انتصار:ولا شئ بس بنت عمي كانت عندي وانا مدري
بدر:اهاا ، ماقلتيلي رايك؟
انتصار:كل انسان وله ماضي وانا ماراح احاسبك على ماضيك بشرط انك ماترجع للذكريات القديمه صدقني اذا رجعت ماراحا اسامحك طول عمري
بدر:اوعدك اني اكون مخلص لك
انتصار:اوكي انا لازم اقفل ورجاء لاتدق علي وامسح رقمي
بدر:تأمرين أمر مع السلامه
انتصار:مع السلامه

نواف:سلمى
سلمى:عيون سلمى لك
نواف:انتي مو زعلانه من النتايج اللي طلعت
سكتت شوي ثم قالت:شوف يانواف انا يكفيني في هالدنيا وجودك جنبي ولا احد في الدنيا هذي يهمني كثرك والاطفال نعمه من الله وعدم وجودهم في حياتي
ما يأثر علي ولا ابي هالموضوع يأثر عليك وعلى علاقتنا مع بعض ، نواف انا احبك وما ابيك تفكر بشئ وبعدين تندم عليه
نواف:بس انتي صغيرة والحياة قدامك طووويلة وانا ماابي اكون اناني واحرمك من شئ انتي تبغينه
سلمى:ومن قال لك اني ابي عيال انا ابيهم عشانك وعشان يحملون اسمك مو عشاني انا
نواف:سلمى مافي حرمه بالعالم ماتتمنى يكون عندها عيال
سلمى:شلون يعني؟
نواف:..............
سلمى:ليش ساكت؟
نواف:يعني كل واحد يشوف طريقه
سلمى بصدمه:اييييييييش؟!!!!!!!!
نواف:...............
سلمى:تتخلى عني بهالسهولة
نواف:لاني اتمنى لك السعادة
وقفت والدموع بدات تنزلعلى خدها وقالت:سعادتي بدونك ماهي سعادة انت فاهمني وطلعت برى المطعم ووقفت عند السيارة
طلع نواف وراها وفتح السيارة وركبت وهو ركب
كانت تمسح دموعها وما تتكلم ونواف يسوق وكل شوي يناظر فيها لين وصلوا للبيت
قالت قبل ما تنزل:كنت فرحانه ومتأمله انك تنسى اللي صار لكنك خيبت ظني فيك ونزلت من السيارة ودخلت للبيت وراحت لغرفتها جري
وبدلت ملابسها بسرعه وراحت لغرفة ريما اللي كانت غرفتها اووول
جلس نواف في الغرفة يفكر بكلامها ليه كل ما احاول انسى الموضوع ارجع واتذكر ، بس انا ما ابغى اظلمها معي آآآآهـ يااارب اوقف معي وساعدني
اتخطى هالموضوع لف وجهه وشاف الشنطة قال في باله روح واعتذر لها بقي اقل من اسبوع على وتروح روح لها
طلع من غرفته وراح لغرفة ريما وفتح الباب بكل هدوء وهمس بأسمها
شافته لكن سوت نفسها نايمه ودموعها لسى ما جفت
نواف:سلمى انا آسف سامحيني ماكنت اقصد الكلام اللي قلته بس انا
قاطعته:انت وشو تبغى تتخلى عني عشان العيال
نواف:مصلحتك تهمني وانا لو ما احبك ما اسوي كذا
سلمى:ما ابي اعيش بدونك ومسكته بقووة من يده
مارد عليها ومسك يدها وقال:يالله قومي قبل ماتجي ريما وتشوفنا هنا


مر الاسبوع بسرعه واليوم موعد سفر شذى وسلمى
كان الكل متجمع في الصالة صاحبات شذى والحريم وبنات خالهم لمى ومنال وجلسوا يتكلموا ويضحكوا لين مر الوقت بسرعه
دخل سعد وسعود ووراهم شوق وربى
ريما:خييييير اش اللي جابكم هنا
سلمى:مسوين زحمة ع الفاضي
سجى وانتصار وديمه:لو سمحتي عن الغلط
سجى:ايه ما اسمح لك يا سلوم انتي وريوم
ريما:سلمى وش رايك نسكت اخاف يطقونا الحين
سلمى:صادقه
نواف بصوت عالي:شــــــــــذى سلمـــــــــى
سلمت شذى وسلمى عل امهاتهم وع البنات وطلعوا متوجهين للمطار


في السيارة جلس ابو فيصل يوصي شذى وسلمى على انفسهم وعلى الاهتمام بالصلاة والحجاب وبالاهتمام بالدراسه
وصلوا للمطار وودعوا ابو فيصل ونواف وفيصل وبدات رحلتهم الدراسيه مرررة ثانية


عزوز:طلال ناد لي ريما
طلال:عندك رقمها؟
عزوز:ايه
طلال:طيب دق عليها
عزوز:يالذكي انا ابغى اشوفها مو اكلمها
طلال:دقايق وبتجي عندك
طلع من المجلس وراح عند باب الصالة وناداها:ريمــــــــا
طلعت له وقالت:نعم
طلال:زوجك يبغاك
ريما:يوووه شكلي غلط بروح اصلح شعري وابدل ملابسي
طلال:وهذا اللي لابسته مو لبس يعني
ريما:ما اقدر اطلع قدامه كذا عييييب
طلال:والله انك فاضيه
ريما:بلا لقافة
هز راسه وراح لعزوز
عزوز:وينها؟
طلال:انتظر اقل شئ ساعه وتكون عندك
عزوز:ليييييه؟
طلال:على بال ما تصلح شعرها وتبدل ملابسها بتطوول
عزوز:قل لها ابغاها تجي كذا لاني ابطلع معها
طلال:والله طفشتوني
عزوز:ياخي تحمل عشان خويك
طلال:وانا وش اللي مصبرني غير هالشئ
بعد ربع ساعه نزلت ريما وقالت:السلام عليكم
عزوز وطلال:وعليكم السلام
طلال:جات حرمتك يالله انا بطلع
عزوز يغني لريما:يعني ماودك تجينا يعني متكبر علينـــا
ريما:انا متكبرة
عزوز:يــس
ريما:ليش وش سويت؟؟
عزوز:كم مرة ادق عليك واكلم طلال عشان يقولك نطلع مع بعض ليش ترفضين؟
ريما:متى؟!!
عزوز:على مين تلعبيها يا حلوووة
ريما:والله العظيم طلال ما قال لي شئ وجوالي هاليومين خربان
عزوز:جــد
ريما:ايه والله
عزوز:حسابك عندي يا طلوول ، ما علينـــا اليوم بأخذك لبيت ابوي عشان تشوفينه وتسلمين عليه
ابتسمت ريما وقالت:وبشوف حرمة ابووك ميمو
عزوز:احلللى لحقتي تدلعينها كمااان ، ايوه ياستي حتشوفيها
ريما:وناااااااااسة
طلع عزوز وريما مع بعض وابو فيصل والشباب داخلين للبيت
نواف:اشوفكم طالعين
عزوز:ليه تبي تجي معنا
نواف:ياليت
عطاهفيصل كوع على جنبه
نواف:وجعع
ابو فيصل:شفيكم؟
فيصل:مافينا شئ يعني انت ماتعرفنواف وحركات المبزرة
ناظر نواف فيه بحقد وفيصل بغى يموت من الضحك بس احتراما لابوه كان ساكت
عزوز:يالله عن اذنكم
ابو فيصل:لا تتأخروا
ريما:ان شاء الله عمي
راح ابو فيصل للصالة ونواف وفيصل واقفين عند اباب
نواف:انهبلت انت ليش ضربتني بقووة
فيصل:خفف الميانه مع نسيبك
نواف:وانت وش دخلك وبعدين عزوز زي طلوول اخووي يعني اعدي
فيصل:عادي والله من اول ما سافرت عنك حرمتك وانت مهبول مدري وش صاير في مخك
نواف:تدري اروح اكمل شغلي احسن لي
فيصل:اساعدك
نواف:لا شكرا


دخل عزوز ووراه ريما للبيت
عزوز:تو مانور البيت
ريما:منور بأهله
كانت ريما تناظر يمين وشمال وقالت:اللـــــه بيتكم حلوو
عزوز:عيونك الحلوين
جلسوا في الصالة وجاءتهم مرت ابوه
ميار:اهلييين شرفتونا
ريما:هلا فيك
ميار:هيدي هيا مرتك
عزوز:ايه
ميار:كتير حلوة وبتجنن
ريما:تسلمي
عزوز:وين الوالد؟
ميار:ابوك برى البيت هلأ بيجي ، كيفك يا حلوة وكيف اهلك كلن؟
ريما:بخير الله يسلمك ، كيفك انتي؟
ميار:انا بخير
دخل ابو عبدالعزيز للصالة وقال:ياهلا والله من زايرنا اليوم
ميار:هي مرت ابنك
ابو عبدالعزيز:ياهلا ومرحبا فيك
قامت ريما وسلمت على راسه وقالت:كيفك عمي؟
ابو عبدالعزيز:بخير ونعمه كيفك انتي وكيف اخوانك وامك؟
ريما:كلهم طيبين والحمدلله
ميار:ليش بتسأل عن امها؟
ريما وعزوز:هههههههه
ميار:قلت شئ يضحك؟
عزوز:تغارين على الوالد؟
ميار:اكييد بغار عليه هيدا زوجي وحبيبي
ابو عبدالعزيز:بــس يا مـــررره فضحتينا
عزوز وريما فاطسين ضحك على مرت ابوه وعلى ابوه اللي وجهه حمر
عزوز:يبه وين نايف وام سلطان؟
تغير وجه ابوه وقال:اخوك نايم
لاحظ عزوز تغير وجه ابوه وقال:وام سلطان
ميار:مرت ابوك بالمشفى
عزوز:مستشفى؟!!! ، ليه صار فيها شئ؟
ناظر ابو عبدالعزيز في حرمته يعني تسكت لكنها ما اهتمت وكملت كلامها
ميار:مرت ابوك جاءتها حالة بعد وفاة ابنها وفوتناها على مستشفى الامراض العقليه
انصدم عزوز وريما من الكلام اللي سمعوه
عزوز:يبه ليه ماقلتلي؟
ابو عبدالعزيز:بعد كل اللي صار لك من تحت راسها تسأل عنها ، طلعت زي امك قلبك ابيض
عزوز:مهما كان هي تحملتني يوم كنت صغير ، انا لازم ازورها
ميار:شايف كيف ابنك يرفع الراس لازم تفتخر فيه بين الناس
ابتسمت ريما وناظرت فيه وهي تحس بفخر لانها عرفت تختار الانساان اللي راح تكمل حياتها معه

من مواضيع روحي بروحك في المنتدى


__________________
روحي بروحك غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 2010-03-25, 09:25 AM   #129 (permalink)
roh hyome
 
الصورة الرمزية روحي بروحك
 
تاريخ التسجيل: Oct 2008
الدولة: جداوية عايشة في الاحساء
العمر: 31
المشاركات: 8,859
معدل تقييم المستوى: 1104
روحي بروحك قلم ذهبيروحي بروحك قلم ذهبيروحي بروحك قلم ذهبيروحي بروحك قلم ذهبيروحي بروحك قلم ذهبيروحي بروحك قلم ذهبيروحي بروحك قلم ذهبيروحي بروحك قلم ذهبيروحي بروحك قلم ذهبيروحي بروحك قلم ذهبيروحي بروحك قلم ذهبي
افتراضي

ام فيصل:والله مليتوا علينا البيت مدري وش بنسوي اذا رجعتوا لبيتكم؟
ام شذى:والله اني استانست معك وتعودت على شوفتك كل يوم
الحين لو رجعت للبيت الكل بينشغل بنفسه وانا اقعد بروحي
ام فيصل:شرايك تجين عندي كل يوم؟
ام شذى:لا وانا اختك ما ابي اضيق عليك وبعدين ابو فيصل يبي يأخذ راحته في بيته
نواف:السلام عليكم
الحريم:وعليكم السلام
نواف:يمه الاغراض جاهزة
ام شذى:ايه يمه جاهزة بس ريما ماجهزت اغراضها انتظرها لين تجي
نواف:طيب لازم ننزل للسوق ونشتري اغراض للبيت
ام شذى:انا فاضيه الحين شئ
نواف:طيب الحقيني ع السيارة ، خالتي ماتبين تجين معنا
ام فيصل:لا ياوليدي روحوا انتم


بعد كم يوم وفي كنـــــدا
سلمى:اشتقت لاهلي
شذى:لسى ما صار لنا اسبوع وانتي تقولين مشتاقه لهم
سلمى:مو بيدي
شذى:قولي انك مشتاقة لنواااف بس
سلمى:ايه مشتاقة له ولامي وابوي واخواني
شذى:كلها كم شهر وترجعين لهم
سلمى:برجع عشان زواج بدر
شذى:تصدقين نسيت الموضوع
سلمى:والله لو تدري عنك نونو تذبحك
شذى:ههههههه الله يعين بدر عليها هي اقوى منه
سلمى:من قال لك انها اقوى منه ترى بدر عصبي بس مايبين عليه ويحب يمشي اللي في راسه
شذى:والله مو مبين عليه انا اشوف انه حبووب
سلمى:حتى فيصل زيه
شذى:لا حبيبتي فيصل غييييييير
سلمى:ايه هين نشوف وش بتسوين لاخذيتيه
شذى:بغيره وبقلب كيانه فوق تحت
سلمى:اتحدااااااااك
شذى:طيب وبتشوفين
رن جرس الشقة
سلمى:تتوقعين من واقف عند الباب؟
شذى:مدري بروح اشوف
قامت وراحت للباب وناظرت من العين السحريه وفتحت الباب وهي تقول:ياهلااااااااااا ويا مرحباااااااا
مايلي:اهلا شذى كيف حالك؟
ضمتها شذى وقالت:بخيييير كيف حالك انتي؟
سلمى:اووه مااااايلي وضمتها وجلستها جنبها
سلمى:شذى شوفي بطنها
شذى:مايلي هل تزوجتي؟
ابتسمت وقالت:نعم لقد تزوجت من شاب عربي مسلم والان انا حامل
شذى وسلمى:مبرووووووووووووووك
مايلي:شكرا لكمها
سلمى:ومتى صار الزواج ولما لم تخبرينا
مايلي:لقد حدث كل شئ بسرعه فقد تعرفت عليه في الجامعه وعندما علم باسلامي طلب يدي للزواج فوافقت
شذى:ما كان موقف اسرتك؟
مايلي:وقفوا ضدي ولكن والدي تفهم الامر فوافق على زواجي
شذى:امازالوا على النصرانيه
مايلي:نعم ولكن يبدو على والدي انه سيستجيب ويسلم
سلمى وشذى:جمييييييل


بدر:شرايك اكلمه الحين
فيصل:مدري
بدر:يعني اكلمه ولا لا؟
فيصل:مدري
قال بعصبية:وانت ماعندك غير هالكلمة
فيصل:ههههههه
ابو فيصل:شعندكم؟
بدر:ولا شئ
فيصل:ولدك ناوي يتزوج يالغالي
ابو فيصل:واخيرااااااا مابغيت تطلب هالطلب
فيصل:يبه ما سألته بنت مين؟
ابو فيصل:بنت مييين؟
بدر:هي صديقة شذى وتشتغل صحفية في الـ
ابو فيصل:مو هذي المعلومات اللي ابيها هي من قبيله من؟
بدر:مدري
فيصل:هههههههه
ابو فيصل:وكيف تبي تخطب وانت ماتعرف قبيلتها
بدر:يبه مشي الموضوع وبعدين مايهم الحسب والنسب اهم شئ الدين والاخلاق
ابو فيصل:ما قلنا شئ بس لازم نعرف من اي قبيلة
بدر:طيب دقيقة بكلم سجى واشوف
دق على سجىوبعد كم رنه ردت ربى
ربى:الوو
بدر:هلا حبيبتي كيفك؟
ربى:طيبة
بدر:وين ماما؟
ربى:ماما نايمه
ناظر بدر في الساعه وقال:بدري روحي وعطيها الجوال بكلمها
فهد:ربــــى تكلمين مين؟
ربى:خالو بدر
فهد:عطيني الجوال
بدر:هلا شلونك وشلون سجى؟
فهد:بخير دامك بخير ، انت كيفك وكيف الاهل؟
بدر:طيبين والحمدلله ، شفيها حرمتك نايمه بدري شعندها؟
فهد:والله صار لها يومين تعبانه ومو راضيه تروح للمستشفى
بدر:سلامتها
فهد:الله يسلمك
بدر:اجل سلم عليها
فهد:ماتبيني ابلغها بشئ
بدر:لا اذا صحت خلها تدق علي
فهد:ان شاء الله يالله فمان الله
بدر:مع السلامه
ابو فيصل:من اللي تعبانه
بدر:سجى
فيصل:لييييه وش فيها؟
بدر:فهد يقول لها يومين على هالحال ومو راضية تروح للمستشفى
فيصل:سجى تحب تعاند
ابو فيصل:هي ماتحب المستشفيات ابد

نواف:السلام عليكم
الكل:وعليكم السلام
نواف:حر وتعببببب
ابو فيصل:هااا وش صار على نقل الاغراض
نواف:كل شئ تماااام بس باقي قطع الاثاث حقت غرفة شذى
ابو فيصل:زين الله يقويك
فيصل:وشوله تجيب لها اثاث اصلا اول ماترجع للسعودية بأخذها لبيتي
نواف:لا يا شييييخ يعني ماراح تخليها ترتاح كم يوم وتجهز نفسها؟؟
فيصل:موب لازم
بدر:طايرة الدنيا يا اخي اصبر شووي
نواف:مابقى الا انك تسافر لها
فيصل:لا تتحداني ترى اسويها
بدر:نواف لاتتحداه تراه مجنوون
نواف:ما يقدر يسافر بدون اذن عمي صح ياعمي ولا لا؟
ابو فيصل:صحيح
نواف:اجل اتحداك تسافر
ناظر فيصل في ابوه بابتسامه وقال:يبه عندك مانع؟
ابو فيصل:هههههههههه لا
فيصل:اجل بسافر
ناظر نواف في عمه باستغراب وبدر ميت ضحك عليييييه


ريما:اقول طلوول
طلال:نعم
ريما:ليه ما تتزوج؟
كان يشرب مويه وشويه كح كح كح كح
ريما:سم الله عليك شفيك؟
طلال:ومن قالك اني حاط هالفكرة براسي
ريما:ما تشوف عيال عمك واخوك كلن تزوج الا انت
طلال:لا انا مانويت اتزوج ابد
ريما:انا بدور لك على عروس
طلال:قلت لك ما ابي
ريما:كيفك انت الخسران


قامت سجى من النوم ومشت للصالة وبغت تطيح الا انه فهد مسكها
فهد:لازم اوديك المستشفى
سجى:ما يحتاج بس اخذ بندول وارتاح
ما اهتم فهد لكلامها وراح وجاب عبايتها وراحوا للمستشفى
ربى:ماما شفيها؟
فهد:تعبانه شوي
بعد الفحوصات تبين انها حامل في الشهر الثاني طار فهد من الفرحه وقال لبنته وهو شايلها ويدور فيها:مااما بتجيب لك اخ
ربى وهي تضحك:نونو صغييير
فهد:ايه نونو صغييييير
طلعت سجى من عند الدكتورة وبارك لها فهد وقال بنروح عند عمي
سجى:خليها مرة ثانية انا تعبانه
فهد:لا مايصير يالله ع السيارة
ربى:هيييييه رايحين بيت جدوو

بعد دقايق وعلى اذان المغرب دخلوا للبيت
ربى:جدووووووو انا جييييييب
ابو فيصل:هلا ومسهلا
ركضت لجدها وجلست فوقه
فهد وربى:السلام عليكم
الكل:وعليكم السلام
بدر:ياهلا بأختي وزوج اختي ارحبووو
فهد:هلا بك زوود
سلمت سجى على ابوها واخوانها وقالت:وين امي؟
ابو فييصل:طلعت مع ام شذى عند الجيران دقايق ويرجعون
هزت راسها وكان مبين عليها التعب
ابو فيصل:شفيك وانا ابوك تعبانه؟
فيصل:ليه مو راضيه تروحين المستشفى؟
فهد:تونا راجعين من المستشفى
ابو فيصل:وش قالوا لكم؟
ناظر فهد فيها وقال:سجى حامل
ابو فيصل والشباب:مبرووووك ان شاء الله يكون من الصالحين
فهد وسجى:آآآآآميييييين
بدر:اذا جاكم ولد وش بتسمونه؟
فيصل:اكيد انت اللي بتسميه يافهد
فهد:لا هالمرة سجى بتسمي
بدر:اجل سميه على اسمي
سجى:ههههههههه
بدر:ليه تضحكين مو عاجبك اسمي؟
سجى:عاجبني بس انا بسميه عبدالرحمن على اسم ابوي
ابو فيصل بفرحه:مشكورة يابنتي
سجى:هذا جزء من رد الجميل يالغالي
ربى:خالوو
فيصل وبدر:هلا
ربى:خالو بدر مو انت
بدر:هههههههه
سجى:عييب ياربى
فيصل:بنتك هذي قووية طالعه على من؟
فهد:طالعة على خالتها سلمى
الكل:هههههههههههههههههههه
جاء نواف وقال:اسمعكم تحشون في حرمتي ولا عشانها موب فيه مأخذين راحتكم
فهد:جاء محامي الدفاع
نواف:اكيييد بدافع عنها قولوا شقاعدين تقولوا عنها
قاطعتهم ربى:خالوووووووو
فيصل:شفيك؟
ربى:قلتلك خالوو بدر
نواف وفهد وبدر:ههههههههههههههههه
نواف:لقط وجهك
بدر:نعم يا خالووو شتبين؟
ربى:ابي اروح عند شووق
ابو فيصل:من شووق؟
بدر:بنت خال انتصار اللي ابخطبها
ابو فيصل:اهااا
بدر:اقول سجووي انتصار من اي قبيلة ترجع
سجى:من قبيله الـ.......
بدر:سمعت يبه
ابو فيصل:ايييه
سجى:متى ناوي تروح وتخطب
بدر:بعد يومن ان شاء الله
سجى:الله يوفقك يارب ، يالله فهد نروح للبيت
ابو فيصل:وين تو الناااس تعشوا عندنا
سججى:والله تعبانه يا يبه
فهد:يالله حنا نستأذن نشوفكم على خير ان شاء الله ، يالله ربى
ربى:ما ابي اروح ابقعد عند جدوو
ابو فيصل وهو يبسوها:خلوها هنا
طلع فيصل لغرفته ولبس البدلة العسكرية ونزل
ابو فيصل:بتروح للدوام؟
فيصل:ايه يبه ويمكن ما ارجع الليلة يالله فمان الله
ابو فيصل:مع السلامه

ضاري:مشمش جيب لي معاك فشار من المطبخ
مشاري:شوف ما احب اسمع كلمة مشمش الا من زوجتي
ضاري:اوكي اوكي
عزوز:جبااااااااان
ضاري:اقول تسكت ولا ارميك بالكلينكس
عزوز:بسكت
وصل مسج لضاري فتحه وبعد ما قراه قال:مشمش حرمتك جابت ولد
جاء مشاري طيرااااااان من المطبخ وقال تكذب ولا انت صادق؟؟؟؟
ضاري:والله العظيم اختي مرسلة لي شوف بنفسك
((((اللي ماتعرفونه انه مشاري وضاري وام عزوز كويتين اصلا واهلهم بالكويت ومشاري وضاري عايشين بالسعوديه عشان التجارة بس))))
ضاري:مبروووووووووووك يابو سيييف
مشاري:الله يبارك فيك وعقبالك
ضاري:عند الخير ادعي للاخ اللي واقف جنبك
عزوز:مبروووك يا خال
مشاري:الله يبارك فيك وعقبالك
قال عزوز من قلب:آآآآآآآآآآآآآآآآمييييييييييييييييين
ضاري:بتطفش من العيال واسالني انا
عزوز:تستاهل هذي حوبتي
ضاري:احللللللللللف
عزوز:هههههههههههه
ضاري:مشموش بتسافر للكويت
مشاري:اكيييييييييييد من بكره بحجز وبروح
عزوز:بروح معك
مشاري:والدراسة
عزوز:ايه صح
ضاري:في الاجازة نروح مع بعض


فيصل:ابو مسفر يا بو ممسفر ، وش ذا الاهماااال؟ تارك المكان بدون حراسه
مشى فيصل باتجاه غرفة ابو مسفر وشافه طايح ع الارض قرب منه بسرعه وقال:ابو مسفر قوووم
بعد محاولات دق فيصل على بعض الجنود ونقلوه للمستشفى وكان هو ينتظر منهم رد
بعد نص ساعه تقريبا دق عليه واحد من الشباب وطمنه على صحة ابو مسفر


مايلي:اوووه لقد تأخرت كثيرا عن المنزل
سلمى:حديثك ممتع جدا
مايلي:وانتي ايضا
مايلي:اريدكم ان تزوروني في منزلي
شذى:ان شاء الله
مايلي:اراكم في المرة القادمة الي اللقاء
سلمى وشذى:مع السلامه
سلمى:هي صغيرة وشايلة في بطنها طفل صغير
شذى:تذكرني بسجى لما كانت حامل بربى يالله عقبالك انتي ونواف شدوا حيلكم وجيبوا لنا حموودي
قلت بحزن:ان شاء الله
شذى:انا بروح اكمل شغلي تأمرين على شئ
سلمى:سلامتك وراحت لغرفتها وقفلت الباب وصارت تصيح بصوت واطئ ، مسكت المخده وضمتها ودموعها تنزل بألم وحرفة
تذكرت نواف وحلمه في انه يجيب ولد ويسميه محمد على اسم عمها الله يرحمه
فكرت تدق عليه لكنها شالت الفكرة من راسها وش بتقوله اذا دقت؟؟ هو راح يحس فيها وراح تزيد الآمه الآآآم
رمت الجوال بعيد عنها وقامت توضت وصلت ودعت ربها انه يصبرها على الشئ اللي هي فيه



انتهــــــــــــــــــى

من مواضيع روحي بروحك في المنتدى


__________________
روحي بروحك غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 2010-03-31, 11:39 AM   #130 (permalink)
ربي سألتك جنةعرض الفضاء()
 
الصورة الرمزية وللسعادة معنى
 
تاريخ التسجيل: Jun 2009
المشاركات: 5,456
معدل تقييم المستوى: 758
وللسعادة معنى قلم ألماسيوللسعادة معنى قلم ألماسيوللسعادة معنى قلم ألماسيوللسعادة معنى قلم ألماسيوللسعادة معنى قلم ألماسيوللسعادة معنى قلم ألماسيوللسعادة معنى قلم ألماسيوللسعادة معنى قلم ألماسيوللسعادة معنى قلم ألماسيوللسعادة معنى قلم ألماسيوللسعادة معنى قلم ألماسي
افتراضي

روحي ياروحي انت

وش هالابداع

من مواضيع وللسعادة معنى في المنتدى


__________________
اللهم احفظ المسلمين من بين أيديهم ومن خلفهم وعن أيمانهم وعن شمائلهم ومن فوقهم ومن تحتهم
اللهم لاتمتني حتى أرى نصر المسلمين وعزهم
وللسعادة معنى غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

الكلمات الدلالية (Tags)
الاولى, رواية, روايتي, زمانك, والله, واحشني


تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are معطلة
Pingbacks are معطلة
Refbacks are معطلة

الانتقال السريع

المواضيع المتشابهه للموضوع: رواية والله واحشني زمانك / روايتي الاولى
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
والله مايسوى شغف بإحساس الصوتيات والمرئيات والأناشيد والمحاضرات 8 2009-09-24 07:41 PM
غرك زمانك لكن الوقت خدّاع همس المحبة الشعر وأبيات القصيد 8 2009-07-31 10:29 PM
والله لعب في حسبتهم صح همس المحبة صور 10 2009-07-25 09:29 PM
ترى والله ازعل joj0o اصدقاء الشرقية 25 2009-03-05 03:41 PM
"""" كيف تكوني جذااابهـ من النظرة الاولى """" الجود الازياء الجمال 9 2009-02-07 08:48 PM

Sitemap

الساعة الآن 11:25 AM.

Google SiteMap

@QaZsD201

Copyright © االمنطقة الشرقية Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2024, Jelsoft Enterprises Ltd.
Search Engine Optimization by vBSEO 3.6.066a66.com


أقسام المنتدى

المنتديات الإسلامية @ المنتدى الاسلامي العام @ الصوتيات والمرئيات والأناشيد والمحاضرات @ المنتديات العامة @ نقاشات وحوارات @ اصدقاء الشرقية @ منتديات الشرقيه @ أخبار الشرقيه @ السياحة والسفر @ الرياضة العربية والعالمية @ المنتديات الأدبية @ الشعر وأبيات القصيد @ النثر والخواطر ونبض المشاعر @ القصص والروايات @ منتديات الأسرة والمجتمع @ الطفل والأسرة والمجتمع @ الازياء الجمال @ الديكور والأثاث المنزلي @ منتديات التسلية والترفيه @ الألعاب الفكرية والتسالي @ صور @ صرقعه @ المنتديات التقنية @ الكمبيوتر والإنترنت @ برامج والبرامج المشروحة @ جرافيكس والتصاميم @ منتديات الشكاوي والإقتراحات @ الشكاوي والاقتراحات @ الأقسام الخاصة بالإداريين والمشرفين @ المشرفين @ المحذوفات @ المواضيع المنقوله @ منتديات ماسنجريات - توبيكات - توبكات - نكات ملونة @ برامج ماسنجر للماسنجر @ توبكات ماسنجر - توبكات ملونه - توبكات مسنجر @ صور ماسنجر رموز للماسنجر - اختصارات @ مطبخ اسرار @ الثقافة والمعلومات العامة والتطوير الذاتي @ الجوال العام @ السيرة النبوية @ المواضيع الإسلامية المخالفة @ تصوير الاعضاء والكيمرات @ الخيمة الرمضانية @ منتدى الخيمة الرمضانية @ المواضيع المميزة @ مناطق ومدن الشرقية @ قروب خليجيات @ رسائل قروب خليجيات @ الاداره @ السيارات @ منتديات الطب و الصحة @ الطب العام @ طلبة الطب @ الرجل ادم @ مقاطع فيديو @ منتدى منبع الروايه @ مجلس الاعضاء @ التميز @ منتديات الجوال والهواتف الذكية @ برامج والعاب الجوال @ بلاك بيري والايفون iphone,ck berry @ دروس الوسائط mms @ اسرار النواعم @ منقول الخواطر @ مدونات الاعضاء @ طبخ المأكولات والعجائن @ الحلويات @ المشروبات @ السلطات @ اللغة الأنجليزية @ منتديات فيديو - video @ جرائم - مقاطع مرعبة @ افلام وثائقية @ العاب فلاشية @ اطفال @ الصور العالميه @ الاعلانات - التسويق @ المواقع @ المنتديات @ تسويق @ الشركات @ الهلال - الزعيم @ الاهلي - القلعه @ الاتحاد - العميد @ النصر - العالمي @ الشباب - الليث @ حيوانات @ جميلة @ صور متحركه @ اخبار مصورة @ كاميرة خفية @ صور غريبة @ الايبود - الايباد @ المنتدى العام @ تويتر الشرقية @